يسرا تحيي الذكرى الثانية لـ رحيل هشام سليم: «الكلام عنك مش بيخلص» - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيت الفنانة يسرا، الذكرى الثانية لوفاة الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2022 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، معبرةً عن اشتياقها الشديد له.

ونشرت يسرا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعها بالراحل هشام سليم، وعلقت: «يفوت الوقت وأنت في قلوبنا وعايش معانا بروحك الحلوة، مفتقدينك أوي مش قادرة أوصف لك الفراغ اللي إحنا فيه من بعدك يا حبيبي».

وتابعت: «سيرتك الحلوة دايما على كل لسان والكلام عنك لحد النهارده مش بيخلص، ربنا يرحمك رحمة واسعة ويرزقك أعلى درجات الجنة ويصبر قلوبنا على فراقك يا أغلى الناس، فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة على روح الحبيب والأخ و الصديق الغالي هشام سليم».

وفاة هشام سليم

ورحل الفنان هشام سليم عن عالمنا، يوم 22 سبتمبر عام 2022 م، عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا كبيرًا وأعمال فنية خالدة في تاريخ الفن المصري.

آخر أعمال يسرا

جدير بالذكر، أن آخر أعمال يسرا، كانت مسرحية «ملك والشاطر»، التي شاركت في بطولتها مع الفنان أحمد عز، وتم عرضها في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة، وحقق نجاح جماهيري كبير.

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرًا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

اقرأ أيضاً
«أتمنى أن تملأ قلوبكم السكينة».. يسرا تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف

«وحشتنا يا هيشو».. يسرا في الذكرى السنوية الأولى لوفاة هشام سليم

«نغزة».. أحمد سعد يطرح أحدث أغانيه بالتعاون مع يسرا (فيديو)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق