كولر يوضح موقفه من إبرام صفقات جديدة ويؤكد: أداء الأهلي يرد على كل ما يُقال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صعوبة التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي.

واستلم الأهلي، درع بطولة الدوري اليوم السبت، عقب مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

طالع.. خاص | جوميز يضم 4 صفقات لقائمة الزمالك لمباراة الأهلي

وقال كولر، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "الدوري كان من أصعب البطولات التي لعبتها، خضنا مباريات كثيرة وكان لا بد أن نتغلب عليها، وهذا جعل البطولة صعبة، وصعوبتها كانت تكمن بأنه كان مفروضًا علينا الفوز بكل مباراة".

وتابع: "الفريق قدم أداءً رائعًا وأظهر شخصيته الحقيقية، كانت عندنا مباريات كثيرة في فترة قصيرة جدًا، وأنا فخور بهؤلاء اللاعبين".

وأضاف: "موضوع صعب أن يتنبأ أحد بأنه سيفوز ببطولة، لكن الأهلي باسمه وقيمته مرشح دائمًا للفوز بأي بطولة، اللاعبون نفذوا تعليماتي جيدًا لذلك استطعنا أن ننجح ونفوز باللقب".

وأكمل: "سعيد جدًا لأن مصطفى شوبير قدم عروضًا رائعة في الفترة التي أصيب بها الشناوي، ويستحق الانضمام لمنتخب مصر، نحن لدينا حارسين على مستوى عالي جدًا".

واستطرد: "مهم بالنسبة لنا أن تتاح فرصة للاعبين الناشئين لكي يلعبون ويكتسبون خبرات للعب، لكن كان صعب أن يلعبوا معنا، وكون أنهم يشاركون في البطولة التي نلعب بها هذا أفضل بكثير لهم مقارنة بأن يتدربوا معنا ولا يلعبون مباريات رسمية، لديهم فرصة جيدة للعب مع أنديتهم، سنراقبهم ولو قدموا أداءً جيدًا قد نُعيدهم".

واستمر عن ما يرتدد بشأن خلافاته مع بعض اللاعبين: "الكلام أسهل شيء، لكن بالنسبة لي أداء فريقي أهم رد على كل ما يتردد، وهذا هو الصعب أن يكون ردي على هذا الأمر من خلال الأفعال وليس الأقوال".

وتابع: "هل هناك صفقات أخرى؟ لو الأمور سارت بشكل طبيعي ولم تحدث أي إصابات سنستمر بقائمة اللاعبين، ولن نقيد صفقة جديدة إلا لو حدث أمرًا استثنائيًا".

وأتم عن مباراة السوبر المُقبلة: "موضوع أن الجماهير تركز على الكأس دائمًا، هذا الأمر يحدث معي منذ سنتين، خاصة وأن منافسنا سيكون الزمالك، الجمهور متحفزين جدًا للفوز عليهم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق