مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد، اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والاتحاد، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية، صوب أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية»، والذي يحتضن صدام الهلال ضد الاتحاد، وذلك في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وصافة الدوري السعودي هذا الموسم بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها «الزعيم» في دوري روشن حتى الآن، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدراة الدوري السعودي هذا الموسم، بالعلامة الكاملة أيضًا مثل مضيفه الهلال، ولكن يتفوق «العميد» في عدد الأهداف، حيث سجل «النمور» خلال الثلاث مباريات 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين أيضًا مثل «الزعيم».

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الهلال ضد الاتحاد، اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق