الإنتركونتيننتال.. تحديد موعد ومكان مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم  "فيفا" جدول مباريات كأس العالم للقارات للأندية 2024  الإنتركونتيننتال التي يشارك فيها النادي الأهلي بصفته بطل أفريقيا.

ونشر نادي العين الإماراتي الذي يشارك ممثلا عن قارة آسيا عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات X جدول مباريات البطولة العالمية.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي المشوار من الدور الثاني بمواجهة الفائز من المباراة الأولى بين العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وتقام مباراة الأهلي والفائز من المباراة الأولى من بطولة كأس العالم للقارات للأندية الإنتركونتيننتال 2024 يوم  29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة.

35a1809e60.jpg

بطولة الإنتركونتيننتال 2024

وتعتبر بطولة كأس العالم للقارات للأندية الإنتركونتيننتال 2024 بطولة تحل محل كأس العالم للأندية، وتجمع بين أبطال القارات الست الحاصلين على بطولات دوري الأبطال.

وأعلن الفيفا عن إطلاق بطولة كأس الانتركونتيننتال لعام 2024، حيث يُشارك فيها أبطال القارات، وأعلن الاتحاد أن البطولة ستُقام سنويًا، وستبدأ النسخة الأولى منها في سبتمبر المقبل، وأعلن انضمام الأهلي بعد فوزه في دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا للفيفا، سيتم إقامة الدور التمهيدي للبطولة بين العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أقيانوسيا، والفائز يلتقي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق