«مبابي» في الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني اليوم - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريال مدريد ضد بلد الوليد.. استقر كارلو أنشيلوتي المدير الفني الفني للفريق الأول لكرة بنادي ريال مدريد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي بلد الوليد اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكانت الجولة الماضية، شهدت سقوط ريال مدريد في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام ريال مايوركا، بهدف لمثله، وبداية حملته في الحفاظ على لقبه بالدوري، بكل قوة بقيادة التدعيمات الجديدة وعلى رأسها النجم كيليان مبابي.

ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو.

ويسعى فريق كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، خاصة بعد فوز الغريم برشلونة بالجولة الأولى أمام فالنسيا، بعد أن تمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز مساء السبت أمام أتلتيك بلباو بهدفين لهدف ليحصل على 6 نقاط في رصيده بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني متساويًا مع المتصدر سيلتا فيجو.

هدف ريال مدريد اليوم

ويأمل نادي ريال مدريد لمصالحة جماهيره الطامحة في الحفاظ على اللقب من خلال تحقيق الثلاث نقاط اليوم والعودة مره أخرى للمنافسة على لقب الدوري، في مشوار دفاعه للحفاظ على الدوري.

فيما يسعى نادي بلد الوليد في تحقيق مفاجأة اليوم بالفوز على نادي ريال مدريد، من أجل إظهار ذاته في بطولة الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وتقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني 2024-2025، اليوم الأحد 25 أغسطس 2024، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ريال مايوركا وريال مدريد عبر قناة beIN Sports 3.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق