طقس الإسكندرية غدا الأحد.. أجواء مشمسة مع سيطرة الرطوبة - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طقس الإسكندرية.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في الإسكندرية غدا الأحد 25 أغسطس 2024، لافتة إلى أن الأجواء ستكون مشمسة صيفية على مدار اليوم.

طقس الإسكندرية غدا

وكشفت الهيئة عن طقس الإسكندرية غدا، مشيرة إلى استمرار الطقس الحار الرطب نهارًا على على محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية للبلاد، مائلا للحرارة رطبا أثناء فترات الليل.

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد 25 أغسطس 2024 طقسا غائما جزئيا، مع استمرار سيطرة الرطوبة على الأنحاء التي تزيد من الإحساس بحرارة الأجواء لدى لمواطنين، لتبلغ العظمى 90% ليلا، والصغرى 50% نهارا.

الطقس في الإسكندرية

وحذرت هيئة الأرصاد من انتشار الشبورة المائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من السواحل الشمالية، منوهة على المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة.

درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الأحد 25 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية، 33 درجة للعظمي والمحسوسة 36، و24 للصغرى، فيما تنشط حركة الرياح أحيانا على بعض المناطق، لتسجل سرعة الرياح 32 كم/ الساعة.

طقس الإسكندرية

حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وأضافت «الأرصاد» أن مسطح البحر الأبيض المتوسط، يشهد غدا استقرار في حركة الأمواج، حيث ستكون حالته من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج من متر إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاً
حالة الطقس في السعودية غدا الأحد 25 أغسطس 2024

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مطروح اليوم السبت 24 أغسطس 2024

الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 24 أغسطس 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق