آرسنال يعبر أستون فيلا بثنائية في عٌقر دراه بـ الدوري الإنجليزي «فيديو» - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أستون فيلا ضد آرسنال.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، فوزًا مثيرًا اليوم السبت، على مضيفه أستون فيلا، بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، والتي أقيمت على أرضية ستاد «فيلا بارك» معقل كتيبة إيمري.

أهداف مباراة أستون فيلا ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

- وافتتح لياندرو تروسارد أول أهداف فريق آرسنال في المباراة أمام أستون فيلا، وذلك عند الدقيقة 66 من زمن شوط المباراة الثاني، ليضع الجانرز في المقدمة.

- قبل أن ينجح النجم الغاني توماس بارتي في إطلاق رصاصة الرحمة على مشجعي أستون فيلا، ويسجل ثاني أهداف آرسنال وذلك في الدقيقة 77 من زمن شوط المباراة الثاني.

تشكيل آرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل آرسنال على النحو التالي

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

في خط الدفاع: بن وايت - وليام ساليبا - جابرييل ماجاليس - تيمبر.

في خط الوسط: توماس بارتي - مارتن أوديجارد - ديكلان رايس.

في خط الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - جابرييل مارتينيلي.

أستون فيلا ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، على ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، وقع عليهما الثنائي بوكايو ساكا وكاي هافرتيز، ليمنح الجانرز أول ثلاث نقاط في «البريميرليج».

آرسنال

بينما حقق فريق أستون فيلا فوزًا مثيرًا بالجولة الأولى من «البريميرليج»، على حساب مضيفه وست هام بهدفين مقابل هدف، لذلك كان يسعى الفريق للخروج من ملعب «فيلا بارك» بنتيجة إيجابية والابتعاد عن الهزيمة أمام الجانرز، ولكنت فشلت كتيبة يوناي إيمري في ذلك وتلقت الهزيمة بثنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق