زفة فوق «هودج جمل» و«تريلا».. آخر التقاليع الجديدة للعرسان ببني سويف (صور) - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

فوجئ أهالي محافظة بني سويف بتقاليع جديدة وغير مألوفة لزفة العرسان، والتي أثارت جدلًا واسعًا، حيث شهدت الساعات الأخيرة، إقدام عروسين بمركز سمسطا على استقلال سيارة نقل «تريلا» في حفل زفافهما، وآخرين عروسين كانت زفتهما على «هودج جمل» بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

زفة عروسين على سيارة نقل« تريلا » في بني سويف 

أقدم سائق نقل ثقيل يدعى محمد عادل، من أهالي مركز سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف بتهجيز عدد من السيارات النقل الثقيل «تريلا» لزف عروسته إلى قاعة الأفراح في مشهد جديد على أهالي المحافظة، حيث قد اختار أن يكون حفل زفافه بطريقة مختلفة وغير معتادة، مع تجهيز السيارة بتجهيزات زفة العروسة من ورورد وكروشيه وغيرها، ومن خلفه موكب الزفاف المكون من عدد من سيارات النقل.

5c49f3f8a2.jpgdc8c5db994.jpgad594ba8bb.jpg

زفة عروسين على «هودج جمل» في بني سويف 

ساعات قليلة وفوجئ أهالي مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف بإقدام شاب من القرية يعمل بأحد المصانع، على استغلال «هودج الجمل» في زفته على عروسته، مزود بالإنارة الملونة من كل الاتجاهات ويعمل ببطارية وسط فرحة عارمة من أهالي العروسين.

a84bd21a4d.jpg5393272fb3.jpg

زفة على «توك توك»

ابتكارات وأشكال جديدة لزفة العرسان في محافظة بني سويف، والتي وصلت إلى الزفاف على «توك توك» أو دراجة نارية حيث يصطحب الزوج زوجته عليها وسط جموع الدراجات النارية وفرحة أسر العروسين.

9073ed5359.jpg21f15b74b9.jpg

تداول مقاطع فيديو لزفة العرسان في بني سويف 

وكان أهالي محافظة بني سويف قد تداولوا عددا من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لزفة عرسان على سيارة نقل ثقيل «تريلا» وأخرى على «هودج جمل»، ما اعتبره البعض أشكال وتقاليع جديدة لزفة العرسان في المحافظة، وآخرون اعتبروها أمرًا عاديًا.

وقال عمرو شحاتة، أحد أهالي محافظة بني سويف، منذ عشرات السنوات، كان هودج الجمل هو وسيلة المواصلات وأيضًا لزفة العرسان في القرى، ثم تلاشت تلك الأمور وفوجئنا بظهورها مرة أخرى بإحدى قرى المحافظة.

0c270e1bf4.jpg8df15836a2.jpg

وقال ياسر سيد، أحد أهالي مركز ناصر: "غريبة أن نجد زفة عرسان على سيارة نقل ثقيل، دي تقاليع جديدة، الهدف منها لفت الأنظار".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق