تفسير رؤية الخبز في المنام.. يحمل المتاعب لصاحبه بهذه الحالة - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

رؤية الخبز في المنام قد يشعر به البعض بأنه من الأمور المحمودة لكون طيب هذا النوع من الطعام فضلًا عن منحه صاحبه الشعور بالشبع والامتلاء عند تناوله، لكن قد تحمل رؤيته عدة دلالات مختلفة ما بين الخير والشر وفق ما أوضحه ابن سيرين.

تفسير رؤية الخبز في المنام 

وفق موسوعة تفسير الأحلام لابن سيرين فإن الخبز في المنام دليل على وجوه شتى تعتمد على لون الخبز الذي يظهر للرائي في منامه.

654d89483f.jpg

دلالات رؤية الخبز على الخير 

الخبز الأبيض يدل على الرزق الهنيء والعيش الرغد، وقيل إن كل رغيف يدل على عقد من المال إما أن يكون ألفًا أو مائة أو عشرة على مقدار حال الرائي وما يليق به.

وأجود الخبز الذي قد يراه الإنسان في منامه هو الفرني الناضج، فهو دال على الإسلام لأنه عمود الدين وقوام الروح وحياة النفس، وربما يدل هذا الخبز على المال الذي به قوام الروح أو على الحياة.

وربما تدل رؤية الرغيف على المسألة أو العتاب مع شخص ما، فيما يدل الخبز المُنقى على العلم الخالص والمرأة الجميلة البيضاء والعيش الصافي. 

وقيل إنه من رأي أنه يفرق خبزًا على الضعفاء أو الناس وكان من طلاب العلم فإنه ينال من العلم ما يحتاج إليه، وإن كان واعظًا كانت تلك وصاياه ومواعظه.

ومن رأى ميتًا يدفع إليه خبزًا فإنه رزق أو مال يأتي إليه من يد غيره، ومن رأى أنه يخبز خبزًا فهو يسعى في طلب المعاش لطلب منفعة دائمة، وإن خبز بسرعة نال دولة وحصل مال بيده، وقيل إن الرغيف الواحد خصب وبركة ورزق حاضر.

207b77f980.jpg

دلالات رؤية الخبز على الخير على الشر 

رؤية الخبز الأسود في المنام يدل على النكد في العيش، فيما يدل الخبز المر عيش مر.

من رأى الخبز كأنه يُدهس بالأرجل في الأرض فإنه يدل على الإصابة برخاء عظيم يؤدي للبطر.

ومن رأى رغيفًا يابسًا فإنه يقتر في معيشته، وإن رأى الشخص في منامه منحه كسرة خبز فأكلها فدل هذا على نفاذ عمره وانقضاء أجله.

أما من رأى رغيفًا معلقًا في جبهته فذلك فقره وحاجته، والخبز الذي لم ينضج يدل على حمى شديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق