«المتحدة» توقع بروتوكولا لإنتاج أعمال تاريخية وتشغيل أكبر عدد من الفنانين - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ونقابة المهن التمثيلية لإنتاج مجموعة من الأعمال التاريخية والدينية وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال خلال السنوات الماضية؛ لإشراكهم في أعمال درامية تلفزيونية وإذاعية.

وجرى توقيع البروتوكول بحضور الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومحمد السعدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعن الشركة وقع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ووقع عن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي عبد الفتاح الجبالي، والدكتور أشرف ذكي عن نقابة المهن التمثيلية. 

وتضمن البروتوكول قيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإنتاج عدد من الأعمال التاريخية والدينية عن أشهر المفسرين في التاريخ الإسلامي، ودور المرأة المميز في الاسلام، والإسهام العلمي للعلماء في الحضارة الإسلامية، وسير رواد لهم إسهامهم في البناء الحضاري بالإسلام، كما تضمن البروتوكول العمل على إنتاج عدد من المسلسلات الإذاعية الدرامية.

وتشارك مدينة الإنتاج الإعلامي بالمساهمة من أماكن التصوير التي تصلح للمشاهد والوقائع التاريخية والدينية، فضلا عن توفير مخزون هائل من الملابس والإكسسوار التي تعد إسهامًا إنتاجيًا مميزًا.

فيما تساهم نقابة المهن التمثيلية في توفير عناصر فنية في كافة مهمات العملية الإنتاجية، في المقدمة منها ممثلين على أعلى مستوى في جميع أنواع الأعمال، وخاصة التاريخية والدينية، وتركوا بصمات تشهد لهم بالتميز والسبق في هذا المجال وغيره. 

واتفقت الأطراف الموقعة على البروتوكول على العمل سويا على إيجاد وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال درامية خلال السنوات الماضية لإشراكهم في أعمال درامية تلفزيونية وإذاعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق