هيئة الدفاع عن أحمد فتوح تطالب بإخلاء سبيله ومنعه من السفر (صور) - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

طلبت هيئة الدفاع عن أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، برئاسة أشرف عبدالعزيز وأربعة محامين آخرين، منهم اثنان من نادي الزمالك، من هيئة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية عدة طلبات خلال وقائع الجلسة الثانية من محاكمة اللاعب في قضية اتهامه بدهس مواطن بسيارته.

كانت هيئة محكمة جنايات مطروح نظرت، اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة أحمد فتوح أمام الدائرة الثانية واستمعت إلي دفاع المتهم.

8a72e8c34b.jpg

طلبات هيئة الدفاع عن أحمد فتوح 

وطلبت هيئة الدفاع عن أحمد فتوح من هيئة محكمة جنايات مطروح بإحضار مدير الطب الشرعي لسؤاله في الواقعة، وكذلك رئيس مباحث العلمين الذي باشر التحقيق في أول الواقعة نفسها، وأيضا رئيس مرفق هيئة إسعاف مطروح الدكتور مصطفى أشرف لمشاهدته للجثة نفسها وهل كانت كاملة من عدمه.

وطلب الدفاع إخلاء سبيل المتهم نظرا لأنه من الشخصيات العامة، ومنعه من السفر لحين إنهاء إجراءات التقاضي في القضية، لإنجاز طلب التصالح مع أهلية المجني عليه، وتحديد قيمة الدية المتعارف عليها من دار الإفتاء المصرية لحاله أحمد فتوح.

54206312eb.jpg

معاينة مكان الحادث

كما طلبت هيئة الدفاع عن أحمد فتوح انتقال هيئة محكمة جنايات مطروح كاملة إلى مكان الوقعة لمعاينة مكان الحادث ومراجعة أماكن المطبات، والوقوف على مدى وجود كباري من عدمه في منطقه الحادث.

778c26b68c.jpg

c2f9553ef0.jpg0a49cab53a.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق