أنشيلوتي: ريال مدريد تحسن عن بداية الموسم وموقف مونديال الأندية غير واضح - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن ريال مدريد تحسن كثيرا عن بداية الموسم، مشيرا إلى أنه لا يلتفت لمن ينتقدون أداء الفريق.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول غدا، "ريال مدريد تحسّن، وسيتحسن أكثر، ويبدو أننا نتمتع بزخم جيد".

وأضاف، " لا تزعجني مقولة أن ريال مدريد يفوز ولا يستحق ذلك، المشجعين سعداء، يمكنك اللعب بشكل أفضل، لكن المشجعين معتادونعلى كرة القدم، نحاول أن نجعل جماهير مدريد سعداء، الأمر المثالي هو الفوز واللعب بشكل جيد. بالنسبة لي، ضد شتوتجارت، قدمنا مباريات رائعة".

وواصل: "بالنسبة لي، أعتقد أن كرة القدم الجميلة تعتمد على خصائص اللاعبين الذين أملكهم. هاجم جيدًا، ودافع جيدًا، وإلعب جيدًا في الهجمات المرتدة. هناك جوانب كثيرة ولكل شخص رأيه".

وعن كأس العالم للاندية  قال، "لا يزال الأمر غير واضح. نحن نلعب ما يطلبون منا أن نلعبه. نحن لا نركز على ذلك. لقد جئنا من دوري أبطال أوروبا، والآن الدوري الإسباني. حتى ديسمبر، لدينا الكثير لنفكر فيه".

وعن إندريك علق: "سيكون أساسيًا في بعض المباريات القادمة والعديد من مباريات الفريق. مع الجودة التي يتمتع بها، فهذا الواضح. إنه متواضع جدًا، يتكلم قليلًا ويعمل كثيرًا. أنا أُحب ذلك".

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 11 نقطة خلف برشلونة بـ4 نقاط، في الوقت الذي يحتل فيه إسبانيول المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق