قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟ - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

تنطلق فى الساعات القليلة المقبلة عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي في أولى تجاربها بالبطولة المطلقة، ويتضمن 30 حلقة، عبر شاشة قناة on ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

حقيقة تحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية بمسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حقيقة تحدث بطلة العمل الفنانة إيمان العاصي باللهجة البورسعيدية تبعا لشخصيتها في الأحداث التى تعيش هناك، مشيرة إلى أن إيمان العاصي تبتعد عن اللهجة الأصلية لأهالي بورسعيد بالأحداث، لأن أهالي بورسعيد من الجيل الجديد أصبحوا يتحدثون بشكل طبيعي وليس كما كان من قبل وتم عرضه في نماذج فنية مثل فيلم أبو العربي.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية تتناول العديد من القضايا الهامة بالمرأة من بينها اثبات النسب، وصراع الأسرة والتى تصل إلى رفع قضايا بين أفراد الأسرة، وتظهر الفنانة إيمان العاصي بالحجاب لطبيعة البيئة التي تعيش بها شخصية ليلى والتي تجسدها خلال الأحداث من بورسعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، محمد القس، رحاب الجمل، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، هاني عادل، وآخرون من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق