«الطاقة الجديدة والمتجددة».. ندوة بنقابة المهندسين في الإسكندرية - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

تستضيف لجنة الصناعة والطاقة والتنمية المستدامة بنقابة المهندسين بالإسكندرية، بالتعاون مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة التابعة لوزارة الكهرباء، ندوة علمية هامة بعنوان «الطاقة الجديدة والمتجددة»، وذلك يوم السبت 14 سبتمبر 2024، من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً، بمقر النقابة بالشاطبي.

أهم محاور الندوة

وأوضحت النقابة، أن الندوة يُلقيها المهندس إيهاب إسماعيل أمين، نائب الرئيس التنفيذي للدراسات والبحوث والشئون الفنية بهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، حيث يتناول عدة موضوعات محورية حول أهمية الطاقة المتجددة كبديل مستدام لمصادر الطاقة التقليدية.

بالإضافة إلى تقديم أحدث المعلومات عن التقنيات والممارسات المتقدمة في هذا المجال، مع التركيز على الطاقة الشمسية واستخداماتها في المنازل والمشاريع.

كما تتناول الندوة السياسات والتشريعات المتعلقة بالطاقة المتجددة والتحديات التي تواجه تطبيق هذه المشروعات في مصر، ما يفتح المجال للنقاش حول مستقبل الطاقة النظيفة في البلاد.

مشروعات الطاقة المتجددة 

تدعو النقابة المهتمين للمشاركة والاستفادة من هذا الحدث المهم، ويمكن التسجيل المسبق عن طريق ملئ استمارة التسجيل المتاحة عبر الرابط: https://forms.gle/HJWPnbCf57YdhAZr9.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق