عمر خيرت وياسين التهامي.. آخر حفلات مشاهير الغناء والموسيقى بمهرجان القلعة - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

قارب مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء على الانتهاء، إذ يتبقى فقط 4 أيام بواقع 8 حفلات، لذا نستعرض أبرز الحفلات المتبقية لأشهر المطربين الذين يفضل الجمهور حضور حفلاتهم.

مهرجان القلعة 2024

ويتميز مهرجان القلعة 2024 باهتمام كبير من الجمهور، بسبب تنوع حفلاته ومكان إقامته بمسرح محكي القلعة وأسعار التذاكر الثابتة والموحدة، وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» حفلات أشهر المطربين المتبقة في مهرجان القلعة، وأسعار تذاكرها وكيفية حجز التذاكر.

bd01fb9325.jpg

حفلات أشهر المطربين بمهرجان القلعة

- حفل الفنان مصطفى حجاج وفرقته اليوم الأحد 25 أغسطس.

- حفل عميد الإنشاد الديني الشيخ ياسين التهامي الاثنين 26 أغسطس. 

حفل الفنان مدحت صالح الثلاثاء الموافق 27 أغسطس.

وفي الختام يقام يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس حفل الموسيقار عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، بقيادة المايسترو ناير ناجي.

طرق حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة

يمكن حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة من خلال موقع تذكرتي، وتباع التذاكر بسعر موحد 60 جنيها، لحضور حفلين في نفس اليوم يقام إحدهما الساعة الثامنة والنصف مساء، ويقام الحفل الثاني في تمام الساعة العاشرة مساء.

في حال نفاد التذاكر من خلال موقع تذكرتي، يمكن حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة من شباك التذاكر الموجود في مدخل القلعة، مع العلم أنه يبدأ الدخول مبكرا قبل بدء الحفلات وتغلق الأبواب في تمام الساعة الثامنة مساء.

5bb8c42849.jpg

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء   

وجرى إقامة حفلات مهرجات القلعة الدولي للموسيقى والغناء، منذ النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، وشهد المهرجان حفلات متنوعة لنجوم التسعينات والفرق الموسيقية بدار الأوبرا المصرية، فضلاً عن حفلات الإنشاد الديني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق