الفجر سبورت .. جيش الاحتلال: إطلاق نحو 20 إلى 40 صاروخا من الجنوب اللبناني نحو جبل ميرون

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • 2393e9d576.jpg 1/2
  • a293fa99dc.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - هجوم صاروخي من لبنان على شمال إسرائيل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أنه تم إطلاق ما بين 20 إلى 40 صاروخًا من الجنوب اللبناني نحو جبل ميرون، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وقبل قليل، أعلن حزب الله اللبناني أنه قصف مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات في قاعدة ميرون الإسرائيلية، بعشرات صواريخ الكاتيوشا، مؤكدًا أنه حقق إصابة مباشرة بالمقر الإسرائيلي.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن حزب الله أنه استهدف قاعدة إسرائيلية في المنطقة الشمالية غرب طبريا ‏بعشرات صواريخ الكاتيوشا، فيما فشلت القبة الحديدية في اعتراض عدد من الصواريخ والمسيرات بأجواء الجليل، ما أسفر عن إصابات مباشرة.

وللمرة الأولى منذ بداية الحرب، دوت صفارات الإنذار في عدد من المستوطنات الشمالية بدولة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد. كما اندلعت حرائق في مناطق مفتوحة بالمستوطنات الشمالية جراء القصف الصاروخي من الجنوب اللبناني، بعدما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن سقوط إصابات بشرية في كفار زيتيم بالجليل الأسفل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جيش الاحتلال: إطلاق نحو 20 إلى 40 صاروخا من الجنوب اللبناني نحو جبل ميرون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق