الفجر سبورت .. فياريال يتعاقد مع ويلي كامبوالا

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

81c2d685f4.jpg

دوت الخليج -
فياريال يتعاقد مع ويلي كامبوالا
أعلن نادي فياريال الإسباني لكرة القدم، تعاقده اليوم مع المدافع الكونغولي ويلي كامبوالا قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأفاد النادي الإسباني، في بيان له، بأنه نجح في التعاقد مع كامبوالا بعقد يمتد حتى يونيو عام 2029 في صفقة انتقال حر، مشيرا إلى أن اللاعب يتميز بالقوة البدنية والقدرات الكبيرة في السيطرة على الكرة.

وشارك المدافع الكونغولي في 10 مباريات مع مانشستر يونايتد، لكنه تعرض لإصابات أبعدته عن التشكيلة الأساسية في العديد من مباريات الفريق خلال الموسم الماضي.

وانضم كامبوالا لمانشستر يونايتد في عام 2020 قادما من فريق سوشو الفرنسي، وخاض مباراته الأولى ضمن فريق الناشئين تحت 18 عاما، فيما كان آخر ظهور له مع الفريق الأول أمام أرسنال في شهر مايو الماضي، قبل أن يجلس احتياطيا في مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي.

يشار إلى أن فياريال، ثامن الدوري الإسباني الموسم الماضي، كان قد أعلن تعاقده قبل أيام مع دييغو كوندي من ليجانيس الإسباني، وبابي جايي من مارسيليا الفرنسي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فياريال يتعاقد مع ويلي كامبوالا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق