بوابة المساء الاخبارية .. روديغر يعود إلى تدريبات المانشافت قبل مواجهة ثمن النهائي

فريق رؤيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • من المرتقب أن يشارك نيكو شلوتربيك، مدافع بوروسيا دورتموند، بدلاً من تاه.

عاد المدافع الألماني أنتونيو روديغر الجمعة إلى التمارين عشية مواجهة الدنمارك السبت في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، بعدما غاب عنها بسبب إصابة بشد عضلي في الجزء الخلفي لفخذه الأيمن.



في المقابل، تحوم الشكوك حول لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي لم يشارك في الحصة التمرينية اليوم. وذكر متحدّث باسم الاتحاد الدنماركي أن إريكسن شارك في التمارين في الصالة الرياضية بدلاً من ذلك، دون تحديد سبب غيابه عن 15 دقيقة من التمارين المفتوحة للإعلام.

وشكّل احتمال غياب روديغر في المباراة المرتقبة تهديداً لأصحاب الضيافة، الذين يخوضون المباراة بدون قلب الدفاع الآخر جوناثان تاه بسبب الإيقاف، بعد نيله إنذارين في دور المجموعات أمام اسكتلندا وسويسرا.

وبدت معنويات روديغر، مدافع ريال مدريد الإسباني، عالية خلال الحصة التمرينية الجمعة، إذ شوهد يمزح مع زميله جمال موسيالا أثناء الركض حول الملعب في معسكر المنتخب في هرتسوغن آوراخ. وكان روديغر قد أصيب قبل نهاية مباراة التعادل مع سويسرا 1-1، لكنه أكمل المباراة حتى نهايتها.

من المرتقب أن يشارك نيكو شلوتربيك، مدافع بوروسيا دورتموند، بدلاً من تاه. وقد واجه شلوتربيك روديغر في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإسباني باللقب بنتيجة 2-0 في الأول من يونيو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق