تحرش وسوء معاملة.. دعاوى قضائية تطارد “مستر بيست” - الفجر سبورت

أخبارك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم من خلال موقعكم الفجر سبورت

دعاوى قضائية جماعية ضد مستر بيست

رفعت خمس متسابقات من برنامج بيست جيمز Beast Games القادم على منصة Prime Video دعوى قضائية ضد نجم اليوتيوب مستر بيست MrBeast (جيمي دونالدسون) وشركة إنتاجه MrB2024، إلى جانب شركة أمازون، في لوس أنجلوس.

تزعم الدعوى القضائية التي تتكون من 54 صفحة أن النساء عانين من بيئة سامة من كراهية النساء والتمييز الجنسي أثناء تصوير ما تم الإعلان عنه باعتباره أكبر سلسلة مسابقات واقعية على الإطلاق، حيث تنافس 1000 متسابق على جائزة بقيمة 5 ملايين دولار.

تحرش وسوء معاملة.. دعاوى قضائية تطارد

وتوضح الدعوى القضائية مزاعم مختلفة، بما في ذلك مزاعم بأن المشاركين كانوا يعانون من نقص التغذية والإرهاق الشديد وعدم الحصول على الأدوية في الوقت المناسب.

حتى أن البعض أبلغوا عن “عدة حالات دخول إلى المستشفى” في موقع التصوير، حيث صرح أحد المتسابقين أنهم أمضوا أكثر من 20 ساعة بدون طعام.

كما زعم المتسابقون أن الإنتاج عزز بيئة عمل معادية، على الرغم من تحرير العديد من التفاصيل.

يمكن أن تلطخ هذه المزاعم سمعة مستر بيست، التي تم بناؤها حول العمل الخيري وصورة “الرجل اللطيف”.

يُعرف مستر بيست بجهوده الخيرية الكبرى، بما في ذلك التبرع بالمنازل والسيارات وملايين الوجبات في جميع أنحاء العالم، وتستمر قاعدة المعجبين به في النمو على الرغم من الخلافات السابقة. ومع ذلك، قد تشكل هذه الدعوى القضائية أصعب تحد له حتى الآن.

ورغم أن شركة مستر بيست وشركة Amazon لم تعلقا بعد على الدعوى القضائية، فإن القضية ألقت بظلال من الشك على إطلاق Beast Games وقد تؤثر على المشاريع التجارية الأوسع نطاقا لنجم YouTube، بما في ذلك العلامات التجارية الموجهة للعائلات والأطفال. وقد تشكل الطريقة التي سيستجيب بها مستر بيست لهذه الاتهامات مستقبل إمبراطوريته متعددة الصناعات على المدى الطويل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق