أبل تزيل كابل شحن USB الموجود فى العلبة لهذا الجهاز.. اعرف تفاصيل - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة آبل إصدار AirPods 4 الجديد الذي يحتوي على متغير خاص لإلغاء الضوضاء النشطة (ANC) أكثر من الطراز القياسي، ولكن ربما فات معظم الأشخاص تغييرًا كبيرًا مع سلسلة AirPods 4 الجديدة والتي تدور حول محتويات علبة الجهاز، التي لم نكن متأكدين من هذه النتائج ولكن قائمة AirPods 4 الرسمية على موقع آبل أكدت التطورات الجديدة.

قامت آبل بإخراج كابل شحن USB C الذي تحتاجه لشحن علبة AirPods 4، تؤكد المحتويات الموجودة في قسم الصندوق على موقع آبل على الويب التغييرات المحدثة، كما تشير أيضًا إلى أن كابل شحن USB C يُباع بشكل منفصل.

هذا صحيح، إذا قمت بشراء AirPods 4 (الإصدار العادي أو البديل ANC)، فسيتم تحصيل رسوم إضافية منك مقابل كابل الشحن الخاص به اعتبارًا من هذا العام فصاعدًا.

يقال إن قرار شركة آبل بإزالة المحول من أجهزة آيفون قبل بضع سنوات كان مرتبطًا بالبيئة، لكن القرار الأخير بعدم توفير كابل الشحن لـ AirPods 4 يبدو غريبًا ولكنه ليس صادمًا على الإطلاق.

من المحتمل أن قرار شركة آبل باعتماد USB C جعلها تعتقد أن معظم الناس في الوقت الحاضر لديهم كابل شحن USB C في المتجر، لذا فإن بيع كابل آخر لهم يزيد من تراكم النفايات الإلكترونية.

لكن هذا لن يكون منطقيًا إلا إذا كان معظم الناس يستخدمون طرازات سلسلة آيفون 15، وهي الأولى من آبل التي تأتي بمنفذ شحن USB C.

في كلتا الحالتين، أصبح قرار شركة آبل بإزالة العناصر من الصندوق أكثر غرابة بمرور العام، وكما تعلم، قد تفقد سماعات AirPods 5 أو 6 علبة الشحن، والتي يمكن للشركة القول إنها تباع بشكل منفصل.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق