اتحاد الكرة: راسلنا 5 دول لاستقطاب حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن مباريات الجولة الماضية والحالية في بطولة الدوري المصري، تشهد تحسنا في أداء قضاة الملاعب.

وأوضح فاروق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر2": "أغلب المباريات سارت بشكل جيد والأخطاء أقل كثيرًا جدًا من الأسابيع الماضية".

وتابع: "الأسبوع المُقبل سيتم تنظيم معسكر لحكام الفيديو، وندرس إقامة معسكر للحكام بنهاية الموسم".

خاص | بيريرا يضع خطة لعلاج أخطاء الحكام قبل الموسم الجديد

وواصل: "أرسلنا لخمس دول، إنجلترا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والبرتغال من أجل استقدام طاقم حكام لمباراة الأهلي وبيراميدز".

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتابع: "مسيرة محمود عاشور لم تتوقف في الدوري، وسيدير مباراة أو اثنين قبل أن يُسافر إلى الأولمبياد".

واستكمل: "فيتور بيريرا يعلم حالة الغضب من الحكام بالتأكيد، والغضب دائمًا موجود في كل الدوريات، والأخطاء التي تحدث في الدوري المصري مقبولة، أتمنى من الناس أن تشاهد الدوريات الأخرى وتُقارن بين الأخطاء التي تحدث فيها، والأخطاء التي تحدث عندنا".

وواصل: "التحكيم خط أحمر ولا أحد يقترب من الحكام، لكن في نفس الوقت الحكم الذي سيرتكب أخطاء قوية لن يتواجد معنا حتى نهاية الموسم، لأننا ننتقي أفضل العناصر من أجل اسم بلدنا، الحكم الذي سيتهاون في حق نفسه لن يتواجد حتى نهاية الموسم، ومن سيجتهد سيحصل على حقه، الأندية تصرف أموالًا كثيرة ووارد أن يتسبب خطأ في رحيل جهاز فني عن فريقه".

وأتم معلقًا على صحة مشاركة فيستون ماييلي في مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، قائلا: "لقد سمعت ما تردد، والأمر يعود للجنة المسابقات وليس من خلال لجنة الحكام".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق