فودين: علينا تجاهل الانتقادات إذا أردنا تتويج إنجلترا بـ يورو 2024

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فيل فودين، نجم منتخب إنجلترا، أنه يتعين عليهم تجاهل الانتقادات إذا رغبوا في المضي قدمًا في بطولة كأس أمم أوروبا والتتويج بها.

جاءت تصريحات فودين بعد تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي يورو 2024، حيث سليتقون مع هولندا مساء الأربعاء.

وتعرض جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا للكثير من الانتقادات بسبب تذبذب مستوى الفريق تحت قيادته.

وقال فودين في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ليس ساوثجيت فقط، الجميع يحصل على قدر من الانتقادات، إنه مجرد جزء من اللعبة، طالما أنك لا تقرأ الكثير عنها وتؤمن بما نقوم به في ملعب التدريب".

وأضاف: "في بعض الأحيان يتعين عليك تجاهل هذا الضجيج إذا أردنا تحقيق أي شيء، من الواضح أن الأمر صعب ولا يساعد إذا كان هناك الكثير من الانتقادات ولكن عليك أن تستمر في الإيمان بما نقوم به".

اقرأ أيضًا.. لوك شاو: لا أتفهم الانتقادات لـ ساوثجيت.. وهولندا لا تمتلك نقاط ضعف

وواصل: "نحن نستمر في الحصول على النتائج، لذلك في الوقت الحالي نثبت خطأ الناس، نحن لسنا خائفين من القول بأننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل في بعض الأحيان".

واستمر: "ربما بدأنا البطولة ببطء بعض الشيء، لكن كان هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب استخلاصها من المباراة الأخيرة (ضد سويسرا)، نريد أن نحاول أن نلعب كرة قدم مثيرة للجميع".

واستطرد: "في بعض الأحيان يقول الناس إن لدينا أفضل فريق على الورق ويجب أن نكون قادرين على الفوز ضد الفرق بسهولة، لكن الأمر ليس كذلك، إنه ليس بالأمر السهل، في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، وهذه هي كرة القدم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق