كروس قبل مواجهة إسبانيا في يورو 2024: لن أشعر بالحنين إذا كانت مباراتي الأخيرة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف لاعب وسط منتخب ألمانيا، توني كروس، بأنه لن يفتقد كرة القدم بعد الاعتزال النهائي إذا كانت آخر مبارياته أمام إسبانيا في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويلتقي منتخبا ألمانيا وإسبانيا في تلك المرحلة يوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "MHPA" في مدينة "شتوتجارت".

اقرأ أيضًا | احتفال متطرف.. يويفا يُعلن فتح تحقيق ضد ديميرال بعد مباراة تركيا والنمسا

وتحدث كروس في مؤتمر صحفي قبل المباراة، وقال: "سأفتقد المؤتمرات الصحفية، هذا أمر مؤكد، لكنني لا أشعر بالحنين على الإطلاق".

وتابع: "لا أتوقع أن تكون مباراة الجمعة هي الأخيرة، لذلك أفترض أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى في قادم الأيام".

وعن الوصول إلى ربع نهائي يورو 2024: "أعتقد أننا حققنا الحد الأدنى من أهدافنا، لا أعتقد أنه يمكنك النظر إلى الوراء، واعتبار ما كنا فيه كارثة".

واستمر لاعب ألمانيا: "نحن كفريق وضعنا لأنفسنا هدف الفوز بالبطولة، هناك حافز كبير أمام الجميع، نريد المضي قدمًا في تلك البطولة ونحن مقتنعون بقدرتنا على تحقيق ذلك".

وواصل تصريحاته: "لقد درسنا إسبانيا بشكل مكثف، مثل هذه المباريات يكون من المهم امتلاكك لخط وسط مميز، من يفوز بالمواجهات الثنائية يكون الأفضل، إسبانيا فريق مميز ولكننا أيضًا نريد امتلاك الكرة".

وعن رودري لاعب إسبانيا: "لاعب رائع، منذ ظهوره الأول كان مثاليًا ليلعب مع بيب جوارديولا، الفرق بيننا أنني أحاول أن أستغل المساحات المختلفة في وسط الملعب ولكن بشكل عام هناك تشابه كبير في الأداء".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق