فيديو | بيراميدز يفوز على سموحة في المباراة المستأنفة ويبتعد بصدارة الدوري

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز في تحقيق فوز صعب على نظيره سموحة السكندري باللقاء الذي استكمل بينهما مساء اليوم، بنتيجة 3-2.

واستكملت اليوم مباراة بيراميدز وسموحة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد أن ألغيت مساء الجمعة الماضي.

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة التي أقيمت قبل أيام قد ألغيت بسبب نشوب حريق داخل أروقة استاد الإسكندرية، لتقرر رابطة الأندية إعادة المباراة منذ توقيت نهايتها.

ميدو بعد قرار استكمال مباراة بيراميدز وسموحة: نقطة تحول في بطولة الدوري.. ونواجه لوائح مطاطة ورمادية

وشددت رابطة الأندية في بيان قرارها أنه سيتم إعادة المباراة بداية من الدقيقة 49 بنفس النتيجة التي انتهت وقائمة وتشكيل اللاعبين وظروف اللقاء، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح التسجيل حسام حسن لسموحة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ثم تعادل فيستون ماييلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

وأحرز هدف بيراميدز الثاني محمود مرعي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء برأسية بعد تنفيذ ركلة ركنية متقنة.

فيما أضاف الهدف الثالث فاخري لاكاي في الدقيقة 79 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد أشرف.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، قلص فادي فريد النتيجة بهدف ثاني لفريق سموحة في الدقيقة 88 من وقت اللقاء بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

يذكر، أن النصف الأول من المباراة قد شهد تعرض الهاني سليمان لعقوبة الطرد المباشر، ليشارك الحارس البديل محمد أشرف.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 65 نقطة حصدها من 26 مباراة متربعًا على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري، إذ حقق 20 انتصارا وست تعادلات فيما تلقى هزيمة واحدة.

ويتجمد رصيد سموحة عند 40 نقطة محتلًا المركز السابع، بعد أن لعب 28 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 10 وخسر 8 مواجهات.

أهداف مباراة بيراميدز وسموحة

أخبار ذات صلة

0 تعليق