كولر: لدي خبرات كبيرة في مجال الكرة.. وكل الأحترام للاعبين وأرفع لهم القبعة على اللعب في ظل هذا الطقس الحار

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد الفوز الذي حققه لاعبو الأحمر أمام الداخلية، بالمباراة التي جمعتهما أمس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي على الداخلية بنتيجة 4-1، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ختام مواجهات الجولة الـ 29 عمر بطولة الدوري المصري.

وقال كولر في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "لم أخذ في اعتباري أنني حققت 11 فوزاً على التوالي لإنني أفكر في كل مباراة على حدى، يوجد صعوبة قوية جداً عندما يكون في يومين أو ثلاثة نخوض مباراة في ظل هذا الجو الحار، الراحات تكون قليلة جدًا في ظل ضغط المباريات، لذلك نكون سعداء عندما نحصل على يوم راحة، الاجازات مهمة جدًا نعطيها من حين لآخر وخصوصا ان تدريبتنا شدتها عالية جدًا".

طالع أيضاً.. مدرب الداخلية: فقدنا كل شيء أمام الأهلي.. ومباراة فاركو الفرصة الأخيرة لنا

وتابع: "نحن في آخر الموسم والعالم كله أنهى الموسم وحصلت على إجازة، حاليًا أستطيع أن أعطي اللاعبين يوم أو إثنين إجازة في ظل هذا الضغط".

وأوضح: "لدي خبرات كبيرة في مجال الكرة غير أنني محب لها جدًا، منحت اللاعبين إجازة يومين، ورغم ذلك أظل أعمل وأجهز للمباريات المقبلة، وأفكر في كل التفاصيل، مع ضغط المباريات نحتاج لذلك جدًا، أعشق الكرة والتفاصيل".

وأتم كولر تصريحاته: "اللاعبين معتادين على الحر أنا أتيت من أوروبا والأجواء باردة ويوجد أمطار، كل الأحترام وأرفع لهم القبعة على ما يفعلوه في الفترة الأخيرة وسط هذا الطقس الحار، نركض كثيرًا والفرق كلها تدافع أمامك وهذا يحتاج إلى مجهود أكبر بكثير، ورغم ذلك لا يوجد أحد يبخل بشيء".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق