قائمة بيراميدز لمباراة بلدية المحلة في الدوري.. موقف محمد الشيبي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، مساء غد الأربعاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي بيراميدز مع بلدية المحلة، في إطار مواجهات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري المصري، على استاد السويس الجديد (الذي يعد ملعب بلدية المحلة) بعد قرار اتحاد الكرة بنقل مباريات الفريق من ملعب استاد غزل المحلة.

موعد مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري

وتقام مباراة بيراميدز مع بلدية المحلة، الأربعاء 19-6-2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وتشهد قائمة بيراميدز، تواجد المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق، وذلك بعد تقدم اللاعب باستئناف ضد قرار إيقافه 6 مباريات من الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب لجوئه إلى القضاء المدني في أزمته مع لاعب الأهلي حسين الشحات.

ويتواصل غياب رمضان صبحي عن قائمة بيراميدز، بسبب أزمة المنشطات، حيث صدر قرار ضده من قبل منظمة مكافحة المنشطات بإيقافه إلى حين انتهاء التحقيق معه.

ويحتل فريق بيراميدز، صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعد خوض 23 مباراة، من الفوز في 17 لقاء والتعادل بـ5 مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري

قائمة بيراميدز لمباراة بلدية المحلة في الدوري المصري

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي ويوسف نادر

خط الدفاع: أحمد سامي، محمود مرعي، أحمد فتحي، محمد الشيبي، محمد حمدي، كريم حافظ وأحمد توفيق.

خط الوسط: محمود دونجا، بلاتي توريه، محمد رضا بوبو، مهند لاشين، وليد الكرتي، محمود صابر، محمود زلاكة، إبراهيم عادل ومصطفي فتحي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي، دودو الجباس وفخري لاكاي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق