رافينها ردًا على تصريحات رونالدينيو: طلب من فينيسيوس تذاكر لحضور مباريات البرازيل

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد لاعب منتخب البرازيل، رافينها، على القرار الذي اتخذه أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو، بعدما أعلن أنه لا ينوي متابعة مباريات السيلساو في كوبا أمريكا.

وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية منافسات كوبا أمريكا نسخة 2024، والتي تنطلق فجر الجمعة المقبل.

وشن رونالدينيو هجومًا قويًا ضد منتخب البرازيل، اليوم السبت، حيث أعلن أنه لا ينوي تقديم أي دعم لهم ولا ينوي متابعة مبارياتهم في كوبا أمريكا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولكن رافينها عارض ما قيل، حيث رد في تصريحات صحفية: "تصريح رونالدينيو؟ لا أعرف إذا كان هذا إعلانًا أم لا، لكن قبل أيام قليلة، قيل لي إنه طلب من فينيسيوس جونيور الحصول على تذاكر لحضور مبارياتنا، وهو ما ينعكس مع ما قاله".

وأضاف "على أي حال، أنا مندهش مما قاله، ولا أتفق مع كلامه".

وواصل في تصريحات نشرتها صحيفة "جلوبو" البرازيلية: "في الواقع، كانت مفاجأة ليس لي فقط، بل للمجموعة بأكملها، أعتقد أنك تعرف أكثر مني، فهو لم يدلِ بتصريح كهذا أبدًا، بل على العكس من ذلك، لقد أظهر دائمًا دعمه للفريق، وانتهى الأمر بمفاجأة الكثير من الناس".

وأردف: "أنا أعتبره قدوة ومرجعًا، لكل فرد في الفريق، ليس فقط للاعبين ولكن كل من يعمل هنا يعتبره مرجعًا، لقد كان ذلك ضربة لنا".

واستمر: "من الواضح أننا لا نتفق مع ما قاله، لا أتفق بشكل شخصي، أنا أدخل عامي الثالث (في المنتخب) وأرى التفاني والرغبة والفخر في ارتداء القميص".

وأكد: "لا أتفق مع ما قيل، حول عدم رؤية العزيمة، الرغبة في أن يرتدي لاعبون عاديون قميص المنتخب الوطني، أنا لا أتفق معه تمامًا، كل شخص لديه الجودة والاستحقاق".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق