روبرتسون يكشف عن رسالة كلوب له.. ويؤكد: جاهزون لمواجهة ألمانيا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم قائد منتخب إسكتلندا، أندرو روبيرتسون، آخر التحديثات الخاصة بشأن منتخب بلاده قبل مواجهة منتخب ألمانيا في منافسات يورو 2024.

ويلاقي منتخب ألمانيا نظيره الاسكتلندي في المباراة الافتتاحية لمنافسات يورو 2024، غداً الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز أرينا".

ويتواجد منتخب إسكتلندا في المجموعة الأولى ضمن منافسات يورو 2024 بجانب كل من، ألمانيا والمجر، بالإضافة إلى سويسرا.

اقرأ ايضاً.. مدرب البرتغال يثير الغموض حول مشاركة رونالدو أساسيًا في يورو 2024

وقال أندرو روبرتسون في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أتطلع إلى ما هو قادم، لقد تعرضت لإصابة في الكاحل منذ شهر مارس وكنت أعالجها قليلاً منذ ذلك الحين فصاعدًا".

وأضاف: "كل شيء على ما يرام الآن، ذهنيًا وبدنيًا نحن جميعًا جاهزون وعندما نبدأ المباراة سنكون جاهزين بنسبة 100٪."

وواصل قائد إسكتلندا: "لقد انتظرنا وقتًا طويلاً لهذه المباراة، ويبدو الأمر كما لو كانت سنوات وسنوات قادمة، نحن نعلم مدى التحدي لكننا جاهزون".

وأتم: "أنا لا أفكر حقًا في مشاعري كثيرًا، أشعر بنفس الشعور مثل بقية اللاعبين الصغار، أشعر بفخر كبير ومتحمس للغاية أيضًا، إنه لأمر مدهش أن أكون قائدًا، فهم يجعلون حياتي سهلة للغاية.

وأكمل روبرتسون: "نعلم أن هناك الكثير من المشجعين لنا هنا ونأمل أن نجعلهم فخورين، نعلم أنه ليس بإمكانهم جميعًا الدخول إلى الملعب، ونتمنى أن يتمكنوا من ذلك، فهذا سيساعدنا".

وأوضح روبرتسون: "ليس سرا أن ألمانيا ستسيطر على الكرة بشكل مؤكد، لديهم أفضل لاعب خط وسط في العالم وهو توني كروس، ولكن عندما نمتلك الكرة علينا الاستفادة منها".

وأكد: "علينا أن نتحلى بالهدوء، ويجب أن يكون من الصعب التغلب علينا، وأن نحاول إحباطهم قدر الإمكان. إذا تمكنا من القيام بذلك، نأمل أن يكون ذلك كافيًا للحصول على نتيجة إيجابية".

وأضاف: "كانت بطولة أوروبا الأولى هائلة بالنسبة لنا، والآن نريد المنافسة، في المرة الأخيرة التي شعرنا فيها بأننا قدمنا أداءً جيدًا في مباراة إنجلترا، لكننا خذلنا أنفسنا في المباريات الأخرى، ولا نريد أن نشعر بأي ندم هذه المرة".

وأردف: "نحن متحمسون للتحدي، ومتحمسون لما ينتظرنا، وإذا قدمنا الأداء بالطريقة التي أعرف أننا نستطيع الأداء بها، فأنا واثق من قدرتنا على صنع التاريخ".

وبشأن رسالة مدرب ليفربول السابق يورجن كلوب له الأسبوع الماضي، أفاد روبرتسون : "لقد أرسل لي رسالة نصية الأسبوع الماضي عندما حطمت الرقم القياسي كأكثر قائد خوضاً للمباريات في إسكتلندا، ولكن كل ما قاله هو التهاني".

وواصل حديثه عن كلوب قائلاً: "سيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيشجع غدًا هناك إجابة واحدة فقط لذلك، لكنني لا أحتاج إلى أي نصيحة منه، آمل أن يتمكن من الاستمتاع بالمباراة ولكن ليس كثيرًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق