جوزيه جوميز: الفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص.. وسنقاتل على البطولات

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

ونجح الزمالك، في الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح.

طالع..موسم الرياض يعلن: مكافأة إضافية لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "توجنا ببطولة مهمة من أجل جماهير الزمالك، كان هناك صعوبة في بعض الأحيان، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص".

وواصل: "الفريق كان في قمة التركيز، ونجحنا في العودة بالنتيجة بعد التأخر بهدف، وأوجه الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإارية على العمل، الفريق المنافس قدم مباراة جيدة أمامنا لكننا كنا الأفضل في أغلب الأوقات من المباراة".

وتابع: "المباريات الكبرى تحسم بالتفاصيل، والفوز بالسوبر الأفريقي مستحق وعادل، والمباراة كان بين الزمالك والأهلي، وليس بين جوميز وكولر".

وواصل بخصوص بعض التصريحات عن المباراة في وسائل الإعلام: " تلك التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، ونجحنا في إثبات قدرتنا على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

وأتم: " الزمالك فريق كبير وهدفنا دائما القتال على كل البطولات، حتي لو واجهتنا الصعوبات وإذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق