برشلونة ضد خيتافي.. يامال وليفاندوفسكي يقودان هجوم البارسا فى الليجا - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق خيتافي، المقرر لها في العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبى"، فى الجولة السابعة من منافسات الدورى الإسبانى بالموسم الجارى 2024-2025.

برشلونة ضد خيتافي 

ويبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: إيناكي بينا. 

الدفاع: كوبارسي، بالدي، مارتينيز وكوندي. 

الوسط: كاسادو، إريك جارسيا وبابلو توري. 

الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي ورافينيا. 


تشكيل برشلونة

 

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الست وتسجيل 22 هدفًا وتلقى 5 أهداف.

فيما يأتى خيتافى فى المركز الثامن عشر برصيد أربع نقاط جمعها من أربع تعادلات وهزيمتين وفشل فى تحقيق أى فوز حتى الآن.

 

برشلونة ضد خيتافي

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصارات لمواصلة انتصاراته فى الليجا بعدما حقق مؤخرا فوزًا عريضًا على حساب نظيره فياريال بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهماعلى ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة أن فريق المدرب فليك حقق ثالث أفضل البدايات للنادي على الإطلاق، ففي مناسبتين سابقتين فقط، فاز الفريق الكتالونى أكثر من ست مباريات مطلع الموسم الجديد.

وأضاف أن هذه المرة هى السادسة التى ينجح فيها برشلونة في تحقيق العلامة الكاملة أول ست جولات بالليجا، بينما يمتلك الرقم القياسى الثنائي تاتا مارتينو الذى حقق ثمانية انتصارات في 2013/14، وإرنستو فالفيردي الذي فاز بسبع مباريات في 2017/18.

ونجح هانز فليك فى تكرار الإنجاز الذى حققه العديد من المدربين السابقين مع برشلونة،  وأبرزهم الراحل يوهان كرويف، وبيب جوارديولا، ولويس فان جال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق