فرانكفورت يختتم استعداداته لمواجهة فيكتوريا بلزن بمشاركة مرموش.. فيديو - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم فريق آينتراخت فرانكفورت، الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصرى عمر مرموش استعداداته لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكى، قبل المباراة المقرر إقامتها فى تمام العاشرة من مساء غدًا الخميس على ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدورى ببطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للموسم الحالى 2024-25.

 

آينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بلزن

ونشر الحساب الرسمي لنادي آينتراخت فرانكفورت صورًا وفيديوهات للتدريب الختامي عبر منصة "إكس" والذي أوضح جاهزية عمر مرموش بشكل كبير للمباراة المرتقبة.

ويعول فريق آينتراخت فرانكفورت في مباراته على قدرات نجمه وهدافه الدولي المصري عمر مرموش الذي يقدم مستويات متميزة للغاية على المستوى المحلي في الدوري الألماني وتصدره قائمة هدافي الفريق في البوندزليجا.

وأحرز عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت 4 أهداف في الدوري الألماني ومساهمة تهديفية وحيدة ما ساهم في تواجد الفريق بين الكبار في جدول ترتيب البطولة.

يخوض آينتراخت فرانكفورت مباراته الأولى فى الدورى الأوروبى أمام فيكتوريا بلزن وهو فى حالة جيدة بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وسجل المهاجم عمر مرموش هدفا جديدا فى الفوز 2-صفر على بوروسيا مونشنجلادباخ، ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف في أربع مباريات بالدورى هذا الموسم.

بينما يأتى الفريق التشيكى بعد هزيمة مؤلمة بنتيجة 3-0 على يد سلافيا براج، لكن تجدر الإشارة إلى أنها كانت الهزيمة الأولى له فقط هذا الموسم.

وشارك آينتراخت، الذى فاز بالدورى الأوروبى فى 2022، في دوري المؤتمرات الموسم الماضي عندما خرج على يد يونيون سانت جيلواز في دور خروج المغلوب.

وتأهل آينتراخت فرانكفورت إلى مرحلة الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز السادس في الدوري الألماني، في حين كان على بلزن الفوز على هارتس في التصفيات للوصول إلى هذه المرحلة بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري التشيكي الموسم الماضي.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاثة التي خاضها فريقه آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحجز عمر مرموش المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني ونفس الحال بقائمة أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى بواقع 18 كرة خلف نجم باير ليفركوزن بونيفاس بفارق كرتين فقط.

كما تواجد عمر مرموش بالمركز الثامن بين أسرع اللاعبين في الدوري الألماني بواقع 35.14 كيلو متر في الساعة ليقدم اللاعب مستويات هي الأبرز في مسيرته الكروية في الدوري الألماني.

تدريب آينتراخت فرانكفورت (1)
تدريب آينتراخت فرانكفورت 

 

تدريب آينتراخت فرانكفورت (2)
تدريب آينتراخت فرانكفورت 

 

تدريب آينتراخت فرانكفورت (3)
تدريب آينتراخت فرانكفورت 

 

تدريب آينتراخت فرانكفورت (4)
تدريب آينتراخت فرانكفورت 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق