غيابات بالجملة فى قائمة برشلونة ضد خيتافى بالدورى الإسبانى - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن هانز فليك المدير الفنى لفريق برشلونة القائمة الرسمية لمباراة خيتافى المقرر إقامتها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبى"، فى الجولة السابعة من منافسات الدورى الإسبانى بالموسم الجارى 2024-2025.

 

برشلونة ضد خيتافى

ويغيب تير شتيجن بعد الإصابة ضد فياريال، لينضم إلى داني أولمو، وفيرمين، وجافي، وفرانكي دي يونج، ورونالد أراوخو، وكريستنسن، وبيرنال في قائمة اللاعبين غير المتاحين.

على الرغم من أخبار الإصابة، يمكن لمدرب البلوجرانا استدعاء فيران بعد أن أكمل إيقافه لمباراة واحدة بعد البطاقة الحمراء ضد جيرونا.

 

برشلونة ضد خيتافى

وجاءت قائمة الفريق المكونة من 23  لاعبًا كالتالي:

"كوبارسي، بالدي، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينيا، إيناكي بينيا، بابلو توري، كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، كوندي، إريك، أسترالاجا، إتش فورت، جيرارد مارتن، دومينجيز، كوينكا، ياكوبيشفيلي، جييرمو، وفيرنانديز".


قائمة برشلونة

 

برشلونة ضد خيتافى

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الست وتسجيل 22 هدفًا وتلقى 5 أهداف.

فيما يأتى خيتافى فى المركز الثامن عشر برصيد أربع نقاط جمعها من أربع تعادلات وهزيمتين وفشل فى تحقيق أى فوز حتى الآن.

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته فى الليجا بعدما حقق مؤخرا فوزًا عريضًا على حساب نظيره فياريال بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهماعلى ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة أن فريق المدرب فليك حقق ثالث أفضل البدايات للنادي على الإطلاق، ففي مناسبتين سابقتين فقط، فاز الفريق الكتالونى أكثر من ست مباريات مطلع الموسم الجديد.

وأضاف أن هذه المرة هى السادسة التى ينجح فيها برشلونة في تحقيق العلامة الكاملة أول ست جولات بالليجا، بينما يمتلك الرقم القياسى الثنائي تاتا مارتينو الذى حقق ثمانية انتصارات في 2013/14، وإرنستو فالفيردي الذي فاز بسبع مباريات في 2017/18.

ونجح هانز فليك فى تكرار الإنجاز الذى حققه العديد من المدربين السابقين مع برشلونة،  وأبرزهم الراحل يوهان كرويف، وبيب جوارديولا، ولويس فان جال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق