تين هاج: مواجهة تيفنتي ستكون عاطفية.. وعلينا أن نقف أمام ما يحدث في كرة القدم

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تين هاج، المدير الفني الهولندي لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، على صعوبة مواجهة تيفنتي، في بطولة الدوري الأوروبي غدًا.

ويستضيف مانشستر يونايتد، نظيره تيفنتي الهولندي، ضمن مباريات الجولة الأولى ببطولة الدوري الأوروبي، على ملعب أولد ترافورد.

وفي تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة، قال تين هاج: "مواجهة تيفنتي ستكون عاطفية للغاية بالنسبة لي، كنت أفضل أن أواجه منافساً آخر".

وأضاف: "من الصعب أن تؤذي شخصاً تحبه، وفريق تيفنتي هو أكثر فريق أتابعه وأشاهد مبارياته، ولكن لأنني أحب هذا النادي للغاية، وليس لتحليل طريقة لعبهم".

طالع أيضًا.. أليكس فيرجسون: ألجأ إلى يوتيوب خوفًا من فقدان الذاكرة.. وأفتقد التدريب

وكان تين هاج من ناشئين فريق تيفنتي حيث تم تصعيده في عام 1989، واعتزل عام 2022 في نفس النادي، مع العديد من التجارب خلال هذه الفترة.

وأكمل الهولندي: "هناك الكثير من المباريات والبطولات في الموسم، وهذا ما يشكل حمل كبير على اللاعبين، وأعتقد أنه ليس صحيًا أو جيدًا لكرة القدم، لكن بالنسبة لجني الأموال والتسويق، فهو أمر هام للبعض".

وأشار: "لا يمكننا أن نغير الأمر بمفردنا كـ مانشستر يونايتد، ولكن يجب أن نقف جميعًا أمام ذلك الأمر، سواء لاعبين أو مدربين. لا شك في أن الأمور المادية هامة، ولكن ليس على حساب صحة اللاعبين، لابد أن يكون هناك توازن".

وعن طموح الفريق في الفوز ببطولة الدوري الأوروبي، قال تين هاج: "علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدا، ومن ثم ننظر لما نريده في المستقبل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق