كروس يوجه سؤالًا ساخرًا إلى يويفا بعد تأكيد لمسة يد كوكوريلا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر نجم فريق ريال مدريد السابق، توني كروس، من التقارير الصحفية التي انتشرت أمس الخاصة باعتراف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأحقية منتخب ألمانيا في ركلة جزاء ضد منتخب إسبانيا.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس امم أوروبا، حيث خسرت ألمانيا على أرضها بهدفين لهدف.

وشهدت المباراة إثارة في الأشواط الإضافية، عندما كانت النتيجة 1-1، حيث اصطدمت كرة جمال موسيالا بذراع لاعب إسبانيا مارك كوكوريلا.

ورغم ذلك، لم يحتسب حكم المباراة أنتوني تايلور ضربة جزاء، وأيده في ذلك حكم تقنية الفيديو، مما تسبب في إثارة حالة من الغضب لدى أصحاب الأرض.

وتأهل منتخب إسبانيا بفضل ذلك الفوز إلى نصف النهائي، حيث فاز على فرنسا بالنتيجة نفسها، قبل التتويج بالبطولة على حساب إنجلترا في النهائي.

وظهرت تقارير صحفية أمس نسخة مسربة من تقرير لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشأن يورو 2024.

وقيل في التقرير أن هناك اعتراف في يويفا بشأن أحقية منتخب ألمانيا في الحصول على ضربة جزاء، بسبب الموقف المذكور سلفًا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

واستدعى ذلك التقرير ردًا ساخرًا من توني كروس، الذي اعتزل لعبة كرة القدم بشكل نهائي بعد مشاركته مع ألمانيا في البطولة الأوروبية.

وقال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "استغرق الأمر منهم ثلاثة أشهر لإدراك وجود لمسة يد، وهو أمر يمكن للجميع تقريبًا رؤيته في ثانية، هذا يطمئنني كثيرًا".

وأضاف: "هل يمكنني أن أقول إنني الآن بطل أوروبا لأن الأمر أصبح مؤكدًا رسميًا؟ لا أعتقد ذلك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق