مواجهات قوية تنتظر العين قبل قمة الأهلى بكأس القارات للأندية.. الهلال الأبرز - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق العين الإماراتي العديد من المواجهات القوية فى مختلف البطولات خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل اللقاء المرتقب الذى يجمعه مع الأهلى في بطولة "كأس إنتركونتيننتال" 2024. 

وتأهل الزعيم لمواجهة الأهلى عقب الانتصار الكاسح على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب هزاع بن زايد، فى افتتاح النسخة الأولى من بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم لعام 2024، ضمن منافسات الدور التمهيدي.

ويستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي باستاد القاهرة الثلاثاء 29 أكتوبر المقبل.

 

وقبل مواجهة بطل أفريقيا، ينتظر العين عددا من المباريات القوية في مسابقتي الدوري الإماراتى بالموسم الحالي، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

 

ومن المقرر أن يلتقى الزعيم مع الوصل والوحدة ودبا الحصن أيام 26 سبتمبر (الجولة الرابعة)، 6 أكتوبر (الخامسة)، و25 أكتوبر (السادسة) على الترتيب.

 

وفى دوري أبطال آسيا للنخبة، يلتقى العين مع الغرافة القطرى يوم 1 أكتوبر المقبل على ستاد البيت في الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ثم يصطدم بمواجهة الهلال السعودي مساء الإثنين الموافق 21 من الشهر ذاته على ستاد هزاع بن زايد.

الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين يقام ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة العين والأهلى مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين بطل أمريكا الجنوبية وباتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، والتي ستقام فى العاصمة القطرية الدوحة يوم 11 ديسمبر المقبل.

وتقام المباراة النهائية الأربعاء 18 ديسمبر، الذي يصادف الذكرى السنوية الثانية لنهائي كأس العالم قطر 2022 ، وستقام البطولة السنوية للأندية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بنظام جديد تتخلله منافسات قائمة بذاتها تشمل مواجهات بين أبطال مختلف الاتحادات القارية الستة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق