سلوت عن ثلاثية ليفربول أمام بورنموث: أمر طبيعي.. وأرنولد سيسعدني إذا فعل ذلك الأمر

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، على فوزهم الثمين في مباراة اليوم أمام بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في خضم منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

ويرى آرني سلوت أن فوز ليفربول على بورنموث، في ملعبه، أمر طبيعي ولكنه لم يكن سهلًا في الوقت نفسه.

وقال سلوت، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا، خاصة مع الكرة، لقد كانت لدينا الكثير من التسديدات على المرمى، والكثير من الفرص، لكن لم يكن الأمر سهلاً كما قد تبدو النتيجة".

وأضاف: "من الطبيعي أن نفوز في مباراة على أرضنا أمام بورنموث، ولكن الجدول صعب، الفرق التي تواجهها قوية بالفعل، لقد جعلوا الأمر صعبًا بالنسبة لنا، لذلك من الجيد بالنسبة لنا أن نفوز مجددًا، الآن نمضي قدمًا".

وشهدت المباراة تألق الكولومبي لويس دياز حيث سجل هدفين، وعن ذلك قال سلوت: "كان الإنهاء في الهدفين جيد حقًا، ولكن من المهم كذلك ما أدى إلى النهاية (التمريرات)".

اقرأ أيضًا.. ماذا قدم محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث بـ الدوري الإنجليزي؟

وأوضح: "لقد كان بورنموث عدوانيًا، فهم كوناتي أن الكرة من الخلف كانت جيدة، وفي الهدف الثاني قام أرنولد بالتحرك جيدًا مع الكرة، أنهى لويس دياز الهجمتين بشكل جيد حقًا".

وأحرز داروين نونيز الهدف الثالث، بعد تمريرة من محمد صلاح، حيث قال الهولندي: "نأمل إضافة الأهداف إلى لعبته، لأن هذا ما تحتاجه من مهاجم لكن معدل العمل هذا كان جيدًا حقًا".

وأكد: "لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين، والكثير من المنافسة، وطالما استمروا في الأداء فهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لي".

وأثنى سلوت على أرنولد، حيث قال: "لست مندهشًا من مشاركته في العديد من الأهداف لأن جودته رائعة ولكن ما أعجبني أيضًا اليوم هو الطريقة التي دافع بها، إذا كان قادرًا على الجمع بين هذين الأمرين، فإنه يجعلني سعيدًا حقًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق