سلوت يكشف عن خطته لزوبيميندي بعد فشل انتقاله إلى ليفربول

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر المدير الفني لليفربول الإنجليزي، آرني سلوت، أن مارتين زوبيميندي كان سيشكل إضافة قوية لخط وسط الريدز، لكنه يصر على أن الفريق تخطى ذلك.

وكان زوبيميندي هدفًا أساسيًا لليفربول في السوق الصيفي، إلا أن اللاعب فضّل البقاء في صفوف فريقه ريال سوسيداد.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن زوبيميندي نادم على قراره، وطالب ليفربول بالتعاقد معه في انتقالات يناير.

وعلى الرغم من الفشل في التعاقد مع زوبيميندي، فقد نجح خط وسط ليفربول تحت قيادة سلوت مع أداء جرافينبرخ وأليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي بشكل جيد كثلاثي.

وقال سلوت في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "إذا لاحظت أن الأمر لا يتعلق بلاعب وسط مدافع واحد، بل يتعلق باثنين".

وأضاف: "ويمكن لأحد هذين اللاعبين أن يكون أكثر هجومية وأعتقد أن اللاعب الذي ذكرته (زوبيميندي) كان بإمكانه أن يتلاءم مع أحد هذين الدورين ويمكن لجرافنبرخ أن يتلاءم مع كلا الدورين مثل كورتيس جونز، أليكسيس ماك أليستر وواتارو إندو".

وأصر سلوت: "لا جدوى من الحديث عن زوبيميندي بعد الآن لأنه بقي مع ريال سوسيداد ونحن تخطينا الأمر ونحن سعداء حقًا بجرافنبرخ".

وأكمل: "أنت ترى جرافنبرخ مليئًا بالثقة وهذا يأتي عادةً مع الأداء الجيد والثقة في زملائك في الفريق ومعرفة أنك تستطيع القيام بما يجب عليك القيام به على هذا المستوى".

وواصل: "لن أقول إنني مندهش لأنه هولندي، أنا هولندي، لذلك رأيته يلعب في أياكس عندما صعد إلى الفريق الأول".

واستطرد: "رأى الجميع في ذلك الوقت مدى موهبته الخاصة وربما لهذا السبب ذهب إلى ناديين رائعين، بايرن ميونخ وليفربول".

وشدد: "لا يمكنك الذهاب إلى هذه الأندية إلا إذا رأوا أنك تمتلك الكثير من الجودة، ثم يتعين علينا التأكد من أننا نحصل على أفضل ما لديه وهذا لا يعتمد فقط على ما نقوم به كطاقم تدريبي، بل أيضًا يعتمد عليه وهو الأمر الأكثر أهمية لذلك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق