مدرب الزمالك يوضح تفاصيل رسالة الجهاز الفني للاعبين للفوز بلقب الكونفدرالية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد مجدي المدرب المساعد لنادي الزمالك، أن تواجد ثنائي الفريق في قائمة القلعة البيضاء، لبطولة كأس الكونفدرالية في الموسم الجديد، يدعمنا بشكل كبير.

الزمالك يستهل مشواره في الموسم الجديد، بمواجهة الشرطة الكيني، غداً السبت على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقال أحمد مجدي في تصريحات عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك: "هدفنا هو الحفاظ على لقب الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي، وهذا ما نقله الجهاز الفني للاعبين".

وأضاف: "وجود عبد الله السعيد وناصر ماهر ضمن قائمة الزمالك في النسخة الجديدة من الكونفدرالية يدعم الفريق فنياً بشكل كبير، لما يمتلكه الثنائي من قدرات وخبرات كبيرة".

وتابع: "اعتمدنا قبل نهاية الموسم الماضي على منح بعض اللاعبين فترات الراحة لعدم تأثرهم بدنياً بتلاحم المواسم، وذلك لبداية جيدة للموسم الجديد".

طالع | قائمة الزمالك لـ كأس الكونفدرالية.. موقف أحمد فتوح وضم عبد الله السعيد

وتابع: "استفدنا كثيراً من المعسكر المغلق بالإسكندرية والذي خاض فيه الفريق 4 مباريات ودية، جهزت اللاعبين فنياً وبدنياً بشكل جيد للموسم الجديد".

وأتم: "لدينا مباراة مهمة أمام منافس جيد وهو الشرطة الكيني في بداية المشوار الإفريقي، وهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب غدًا السبت، والتقدم خطوة جديدة في البطولة الإفريقية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق