تحت أنظار الزمالك.. بوبيندزا يصل رومانيا ويوضح سبب انتقاله لـ رابيد بوخارست

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى آرون بوبيندزا بأول تصريح له بعد وصوله إلى رومانيا، تمهيدًا لإعلان تعاقده مع رابيد بوخارست الروماني.

وتوالت الأنباء في الفترة الماضية على حسم نادي الزمالك للصفقة، في الوقت الذي أكد فيه مسؤولو رابيد بوخارست التعاقد مع بوبيندزا.

بوبيندزا حصل على تأشيرة شنجن في نيجيريا من السفارة الرومانية هناك، ووصل اليوم الجمعة إلى رومانيا.

اقرأ أيضًا | رئيس رابيد الروماني: صفقة بوبيندزا لم تكلفنا 800 ألف يورو

وفي تصريحات نشرها موقع "digi sport" الروماني، صرح بوبيندزا: "آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي، إنه تحدي، أعلم أن رابيد فريق كبير، لقد تحدثت مع المدرب قبل مجيئي إلى هنا، أعلم أنها ليست مهمة سهلة، وسأقدم كل شيء للفريق، وأنا متحمس".

وأضاف: "كما أقنعني وكيل أعمالي والنادي بالتوقيع مع رابيد، كنت أعرف عن النادي من قبل، صديقي كلينتون نجي هو أيضًا من بلدي، وقد تحدث جيدًا عن الفريق والبطولة، لقد شاهدتها من قبل وأنا متحمس للعب".

المهاجم الذي خاض 35 مباراة دولية وسجل ثمانية أهداف مع منتخب الجابون، رفض التعليق عن الزمالك، وأفاد: "لا يمكنني التعليق على أي شيء بشأن الوضع في الزمالك".

فيما صرح ماريوس سوموديكا مدرب رابيد بوخارست: "الزمالك مثل ريال مدريد بالنسبة لهم هناك، اتصل بي جميع أنواع الصحفيين، نحن على اتصال باللاعب، واتخذنا جميع الخطوات لإحضاره إلى بوخارست في وقت قصير".

وأضاف: "إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يأتي إلى رابيد أبدًا، أعرف الجهود المالية التي يبذلها النادي من أجل هذا اللاعب، لا أعرف إذا كان أي لاعب قد جاء بـ 5 ملايين يورو في بطولتنا، إنه هداف فريق هاتاي في (الموسم الجديد) 2021/2022، إنه لاعب كرة قدم جيد جدًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق