فليك: نأمل تسجيل أولمو رغم صعوبة الوضع في برشلونة.. وليس صحيحًا عدم قناعتي بـ روكي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق هانز فليك المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على موقف الدولي الإسباني داني أولمو، قبل مواجهة رايو فاليكانو غدًا الثلاثاء.

يحل برشلونة ضيفًا على رايو فاليكانو، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإسباني، على ملعب دي لافيكاس.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي للمباراة: "بدايتنا كانت جيدة في الدوري، وعلينا أن نستمر. مواجهة رايو ليست سهلة، تلك الملاعب الصغيرة نعرف صعوبتها، لكننا اعتدنا عليها وجاهزون من أجل الفوز".

طالع أيضًا : "لمنافس مباشر".. رسميًا | برشلونة يُعلن رحيل لينجليه

وأضاف: "نعلم أن الوضع صعب في برشلونة، لكنني مؤمن بتجاوز هذا الأمر. أعتقد اننا قادرون على وضع داني أولمو في القائمة ونأمل أن يلعب معنا".

وأكمل: "نعلم أن كل لاعب لا يستطيع أن يشارك بسبب عدم تسجيله سيكون حزينًا، لكنه يعلم الوضع الذي نحن عليه. كنت أود أن يكون معنا في المباراة الماضية، وأرغب كذلك أن يلعب معنا غدًا، سنرى ما سيحدث".

وأشار: "هدفنا دائمًا هو الفوز بالدوري، نعلم أن السباق سيكون طويلًا، لكن بدايتنا جيدة، والأمور قد تتغير مع الوقت. لكننا سنحاول العمل على نفس النسق، لن ننظر للماضي، نظرتنا دائمًا للمستقبل".

وواصل فليك إشادته بالشباب: "نحن راضون عما يقدمه اللاعبون الشباب، سواء في التدريبات أو المباريات، أمام فالنسيا وكذلك بلباو، رأينا جودة كل لاعب، هناك هامش للتحسن لديهم جميعًا، وسنعمل على ذلك، لقد دفعنا بلاعبين بسن الـ15 عامًا في الفترة التحضيرية".

وردًا على عدم قناعته بـ فيتور روكي: "ليس صحيحًا ما يشاع بأنني غير مقتنع به، أحيانًا تكون من مصلحة اللاعب أن يغادر، وأتوقع أنه سيحظى بفرصة جيدة في بيتيس، ويتطور أكثر، أتمنى له الحظ الجيد والتحسن في المباريات القادمة".

وأردف: "تركيزي الآن على الفريق الذي أملكه، إذا تعاقدنا مع لاعبين آخرين سيكون أمرًا جيدًا. لكنني سعيد بما لدي من لاعبين، وهدفنا دائمًا واضح، هو الفوز والتطور في المباريات القادمة".

وعن موقف فيرمين لوبيز بعدما شارك في اليورو والأولمبياد: "فيرمين يحتاج للراحة، والآن عاد للمشاركة معنا، ظهر في مواجهة بلباو، أثق تمامًا في قدرته على التطور أكثر معنا، وسيكون له دورًا في المباريات القادمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق