ميدو يوضح رأيه بشأن رحيل زيزو عن الزمالك والتعاقد مع بن شرقي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الكرة المصرية السابق، على أهمية بقاء اللاعب أحمد سيد زيزو في صفوف نادي الزمالك، مشدداً على أنه يُعد عنصرًا أساسيًا ولا غنى عنه للفريق.

وظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء تفيد بوجود عرض من نادي نيوم أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري السعودي (دوري يلو)، لضم زيزو بداية من الموسم الجديد.

وقال ميدو في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الزمالك لا بد أن يُحدد أولوياته، وهي أن يكون مُنظما، يعرف حجم الأموال التي تدخل النادي وهل هناك احتياج لإعارة زيزو أم تُبقي عليه، لكن الأولوية لا بد أن تكون التجديد للاعب".

وتابع: "وحتى لو العرض الخارجي كبير بالنسبة لـ زيزو، على الإدارة أن تتمسك باللاعب حتى نهاية عقده ويكون أمامها ستة أشهر فرصة للتفاوض مع اللاعب حول التجديد، وفي النهاية لو اللاعب اختار عدم التجديد في هذه الحالة سيكون مجلس الإدارة قد فعل ما في وسعه".

وأضاف: "لكن يجب أن يبقى زيزو، لأن صعب جدًا إيجاد بديل له على المستوى الفني والانضباطي والاحترافي، صعب تعويضه حتى لو باسم كبير".

طالع أيضًا | زيزو يثير الجدل برسالة غامضة بشأن مستقبله مع الزمالك: "هتكلم بس كل حاجة في وقتها"

وواصل: "الأولوية بالنسبة لي في الصفقات الجديدة، هي التعاقد مع أشرف بن شرقي، ورأس حربة، ولاعب قوي يُجيد اللعب في مركزين 6 و8، ومدافع وحارس مرمى، ومجلس الإدارة من مهامه أن يُدبر الأموال، نعرف الصعوبات التي تواجههم، ولكن يجب الإبقاء على أهم اللاعبين وضم الأفضل".

وأردف: "لو إدارة الزمالك فعلت تلك الأمور الجمهور سيكون راضياً، وسيدعم الإدارة، ويجب أن تكون هناك شفافية مع الجماهير".

واستكمل: "كنت أتحدث مع أحد أهم الشخصيات داخل نادي الزمالك منذ قليل، وأتوقع أنه سيتم إصدار بيان اليوم للإعلان عن بقاء زيزو وأن المفاوضات جارية من أجل التجديد، هذه هي الشفافية والجمهور سيدعم النادي في قراراته".

واختتم: "لو أنا مسؤول عن القرار في النادي، سأعلن التفاصيل في حالة رحيل زيزو، سأوضح للجمهور الحقيقة وأقول عرضت رقم على اللاعب ولكنه قرر الرحيل، وأؤكد أنه لاعب كبير وصنع تاريخ مع النادي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق