أتلتيكو مدريد يحسم صفقتين قويتين من الدوري الإنجليزي الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني حسم صفقتين من العيار الثقيل من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى أتلتيكو مدريد لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي، بصفقات قوية تعيد الفريق إلى المنافسة على البطولات وكذا إلى منصات التتويج مجددًا.

جالاجير إلى أتلتيكو مدريد

وقال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس)، أن صفقة انتقال لاعب خط الوسط الإنجليزي كونور جالاجير إلى صفوف أتلتيكو مدريد، هذا الصيف تمت.

وينتهي عقد جالاجير مع تشيلسي الإنجليزي في صيف 2025 المقبل، وذلك بعدما بدأ مسيرته الكروية مع النادي اللندني عام 2019، قبل أن يخرج للإعارة أكثر من مرة، أبرزها إلى وست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس.

bd1b87e50d.jpg
كونور جالاجير 

وأضاف رومانو، أن عقد جالاجير مع الفريق الإسباني سيكون لمدة 5 سنوات، بعقد يبلغ قيمته 42 مليون يورو كرسوم لنادي تشيلسي.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن كونور جالاجير سوف يخضع للكشف الطبي في أتلتيكو مدريد، غدًا الأربعاء، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وعلى الجانب الآخر، أفادت تقارير صحفية بأن أتلتيكو مدريد حسم صفقة أخرى من الدوري الإنجليزي، ولكن عبر بوابة مانشستر سيتي.

أتلتيكو مدريد يحسم صفقة جوليان ألفاريز بـ95 مليون يورو

وأكد الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن أتلتيكو مدريد حسم صفقة انتقال الأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى صفوفه قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويمتلك مهاجم منتخب الأرجنتين جوليان ألفاريز عقدًا مع مانشستر سيتي، ينتهي في صيف 2028، ما يصعب خروجه من قلعة الاتحاد معقل السيتيزنز.

وشدد رومانو عبر حسابه، على إتمام صفقة انتقال ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد، وذلك مقابل 75 مليون يورو رسوم ثابتة بالإضافة إلى 20 مليون يورو إضافات.

وأضاف رومانو، أن جوليان ألفاريز قبل عرض الأتلتي بالتوقيع على عقد لمدة 5 سنوات بعد محادثات مع وكيله اليوم الثلاثاء.

a4f6d8c35a.jpg
جوليان ألفاريز

ولفت فابريزيو رومانو، إلى أن مانشستر سيتي تعاقد مع جوليان ألفاريز مقابل 14 مليون جنيه يورو، وهو الآن يتركه للبيع لنادي أتلتيكو مدريد في صفقة قياسية مقابل 95 مليون يورو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق