اللواء محب حبشي يهدى درع المحافظة إلى عادل الغضبان تقديرا لمسيرته المهنية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد السابق، تقديرًا لمسيرته المشرفة خلال توليه منصب المحافظ والتي استمرت أكثر من ثمانية أعوام. حضر الاحتفالية الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، واللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، والنائب عادل اللمعي، عضو مجلس الشيوخ، والنائب الدكتور عاطف علم الدين، عضو مجلس الشيوخ، والنائب حسن عمار، عضو مجلس النواب، والمستشار هشام عبد المجيد، رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، والدكتور منصور بكري، السكرتير العام، واللواء أيمن جمال الدين، السكرتير العام المساعد، والدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، والأستاذ محمد سعدة، رئيس الغرفة التجارية، وعدد من الجهات الأمنية والتنفيذية ببورسعيد ورجال الأعمال.

رحب اللواء محب حبشي في كلمته باللواء عادل الغضبان، موجهًا الشكر له على جهوده الكبيرة وتاريخه المهني المشرف ومسيرة عطائه خلال توليه منصب محافظ بورسعيد. وأكد على التزامه بمواصلة مسيرة العطاء والتنمية التي شهدتها بورسعيد، متمنيًا للواء الغضبان الصحة والخير والتوفيق في حياته القادمة.

ومن جانبه، أعرب اللواء عادل الغضبان عن شكره وتقديره للواء محب حبشي لدعوته لهذا التكريم، وهنأه على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا لبورسعيد، متمنيًا له التوفيق في مواصلة مسيرة التنمية والتطوير. كما شكر أهالي بورسعيد وجميع من عملوا تحت قيادته، مؤكدًا على تحقيقهم قصة نجاح يشيد بها الجميع.

وتقدم الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، بخالص الشكر للواء عادل الغضبان، مؤكدًا أن العمل تحت قيادته كان مثالًا للإخلاص والأمانة، مشيرًا إلى أن إنجازاته تتحدث عنه في كل مجالات المحافظة. كما عبر الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، عن شكره للواء الغضبان على جهوده المضنية للارتقاء بالمحافظة.

وأشاد المهندس محمد السيد، رئيس جمعية المستثمرين، بالمجهودات التي بذلت في المنطقة الصناعية تحت قيادة اللواء عادل الغضبان، ودعمه المتواصل للشباب، مؤكدًا على دوره في تحويل بورسعيد من مدينة تجارية إلى مدينة صناعية.

وأكد الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، على الدعم الذي قدمه اللواء الغضبان للجامعة وحرصه على حضور مجلس الجامعة بانتظام ودعمه الدائم للشباب وأفكارهم. بينما أشار النائب عادل اللمعي إلى التواصل المستمر مع اللواء الغضبان لتحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيدًا بجهوده في تأمين قناة السويس ومجهوداته خلال فترة توليه منصب محافظ بورسعيد.

ضمن فعاليات الاحتفالية، عُرض فيلم تسجيلي قصير يجسد أهم إنجازات اللواء عادل الغضبان في بورسعيد، وأهدى اللواء محب حبشي درع المحافظة للواء الغضبان تقديرًا لمسيرته المهنية المشرفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق