حنان مطاوع تستأنف تصوير مسلسل «صفحة بيضا» بمشاركة مها نصار - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استأنفت الفنانة حنان مطاوع، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «صفحة بيضا» وذلك بعد إجازة بضعة أيام بسبب انشغال بطلة العمل حنان مطاوع بتصوير عمل آخر.

وعاد التصوير بمشاهد جمعت بين حنان ومها نصار التي تجسد دور دكتورة وتربطها صداقة مع حنان مطاوع.

حنان مطاوع ومها نصار

مسلسل صفحة بيضا

مسلسل صفحة بيضا، من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى ويطولة حنان مطاوع، سامي الشيخ، مها نصار، أحمد الرافعي، أحمد الشامي، أحمد مجدي، تيسير عبد العزيز، حنان يوسف، وحسن العدل وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع في العديد من الأزمات وتحاول الوصول إلى حل لها.

آخر اعمال حنان مطاوع

وكانت آخر أعمال حنان مطاوع، هي مشاركتها في مسلسل «صوت وصورة»، والذي تم عرضه في نهاية العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداثه حول رضوى «حنان مطاوع»، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً
بعد وصفها بـ «جبارة».. حنان مطاوع ترد على تصريحات ويزو

في حارة شعبية.. حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل «حياة أو موت»

مسلسلات رمضان 2025.. حنان مطاوع ووليد فواز يجتمعان في «حياة أو موت»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق