الدفاعات السورية: تصدينا لصواريخ يشتبه بأنها للاحتلال استهدفت مدينة طرطوس - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الدفاعات السورية: تصدينا لصواريخ يشتبه بأنها للاحتلال استهدفت مدينة طرطوس

سوريا تتصدى لصواريخ يشتبه بأنها للاحتلال

محمود حجازي

أفادت وكالة رويترز البريطانية، مساء اليوم الثلاثاء، تأكيد مصادر بالجيش السوري، إصابة الدفاعات الجوية السورية ما يشتبه بأنها صواريخ تابعة للاحتلال الإسرائيلي كانت تستهدف مواقع في مدينة طرطوس، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

ومنذ قليل كشفت وسائل إعلام سورية، عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأربعة أهداف معادية في سماء طرطوس.

تصعيد الاحتلال في الشرق الأوسط

والتصعيد في الشرق الأوسط لا يزال مستمرا بشكل أكبر من ذي قبل، حيث أن مهاجمة الاحتلال الإسرائيلي وتصعيدها الكبير ضد حزب الله في الأيام الأخيرة، زاد الأمور تعقيدا، وتم التوقع أن يزداد التصعيد بشكل كبير بين حزب الله والاحتلال، بحجة تأمين عودة سكان الشمال إلى مستوطناتهم.

واستمرار بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال في وضع العراقيل أمام مفاوضات صفقة تبادل المحتجزين ووقف إطلاق النار، يؤجج نيران الغضب في الضفة الغربية ويجعل التصعيد فيها مشتعلا.

كما لا يمكن التغاضي عن الوضع الكارثي الذي يمر به سكان غزة سواء في الشمال أو الجنوب، الذين يموتون بسبب الجوع أو بسبب قصف الاحتلال أو بسبب نقص الدواء، وكل ذلك كفيل بالقول أن الإقليم بـأكمله على حافة الهاوية، وأن المفاوضات التي لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة والتي تتم بوساطة مصرية قطرية أمريكية تعد الأمل الوحيد لإنهاء كل هذه الحروب.

اقرأ أيضاً
حماس تطالب الأمم المتحدة بتحرك فوري لإنهاء الحرب على غزة

بالمسيّرات الانقضاضية.. حزب الله يستهدف وحدة البحرية الخاصة في عتليت

أردوغان: المقاومة حق مشروع لـ الفلسطينيين

17db8eb787.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق