من أثرياء السعودية.. من هو سعد البوعينين زوج عبير الراجحي؟ - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبير الراجحي.. تصدر اسم رجل الأعمال السعودي سعد البوعينين محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حفل زفافه الأسطوري من عبير الراجحي، إحدى سيدات الأعمال، هداها من خلاله 10 مليون وردة.

سعد البوعينين زوج عبير الراجحي

يعتبر سعد البوعينين زوج عبير الراجحي، أحد الأسماء اللامعة في المملكة العربية السعودية، إذ تمكن من أن يضع بصماته في عالم الأعمال، فهو أحد الشباب الطموحة الذين تمكنوا من تحقيق الإنجازات في سن مبكر، فهو أحد أعضاء مجلس إدارة عدد من الشركات والمؤسسات، وكذلك أحد أهم المساهمين في خدمة المجتمع المحلي.

وعند النظر في حياته الشخصية، نجد أنه رجل أعمال حصل على دبلومة في الموارد البشرية من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، ويمتلك خبرة قد تصل إلى 11 عام في مجال الأعمال.

مناصب تقلدها رجل الأعمال السعودي سعد البوعينين

وتقلد رجل الأعمال السعودي سعد البوعينين من تقلد عدد من المناصب البارزة، إذ شغل رئيس مجلس إدارة جمعية طيف التوحد في الجبيل منذ مارس 2020، كما تقلد منصب نائب رئيس المجلس البلدي في محافظة الجبيل، وتمكن من تقلد عدد من اللجان والمجالس، حيث حاز على عضوية مجلس إدارة شباب المنطقة، وتقلد رئيس مجلس لجنة العقار والسياحة في مجلس أعمال المحافظة.

رجل الأعمال سعد البوعينين وعبير الراجحي

مناصب سعد البوعينين في القطاع الخاص

واستطاع سعد البوعينين أن يشغل عددًا من المناصب في القطاع الخاص، ومنها:

- رئاسة مؤسسة البوحسن العقارية.

- رئاسة قسم التأجير والاستثمار منذ عام 2009.

- مؤسسة سعد بن فضل البوعينين الخاصة به للمقاولات، والتي أسسها عام 2012.

- مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة خدمات الدعم الصناعي المحدودة «أكيورت» ومصنعها أيضا.

وبهذا قد اجتمع رجل الأعمال سعد البوعينين مع عبير الراجحي الناشطة الاجتماعية المعروفة باسمها المميز، وإصرارها على تحقيق النجاحات.

حفل زفاف سعد البوعينين وعبير الراجحي

أُقيم حفل زفاف سعد البوعينين وعبير الراجحي على مدار ليلتين، فكان حفل الرجال يوم الجمعة وحفل النساء يوم الأربعاء، وانتشرت صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر تفاصيل الحدث، بما في ذلك الديكورات الفاخرة التي تميزت بأسلوب أسطوري، إضافةً إلى حضور العديد من مشاهير العالم العربي، وفقًا لوسائل إعلام محلية.

وأصبح زفاف عبير الراجحي حديث الساعة بعد تداول مقاطع الفيديو التي تبرز الديكورات المبهرة وطاولات الطعام الفاخرة، إلى جانب الهدايا التي وُزعت على الضيوف، ومن أبرز الفنانين الذين أحيوا الحفل نانسي عجرم وإليسا وحسين الجسمي ورابح صقر.

من هي عبير الراجحي؟

والجدير بالذكر أن عبير الراجحي هي ابنة محمد بن عبد العزيز الراجحي، وشقيقة رجل الأعمال وسائق الراليات يزيد الراجحي، وتُعد عبير سيدة أعمال ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، يتابعها أكثر من 300 ألف شخص على إنستجرام، وتنتمي عائلتها إلى عائلة الراجحي المعروفة داخل وخارج السعودية.

وتمتلك عائلة عبير الراجحي مشروعات صغيرة منها سلسلة مطاعم مشهورة، وتظهر عبير حبها للسفر واستكشاف ثقافات مختلفة من خلال حسابها على إنستجرام.

اقرأ أيضاً
ياسمين صبري ترتدي خاتم زواجها من أبو هشيمة.. والجمهور: رجعوا لبعض ومخبيين

حقيقة زواج الإعلامية رضوى الشربيني من رجل الأعمال قيس محمد

بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق