هاري كين على رأس المرشحين لجائزة لاعب الجولة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

واقيمت الجولة الأولى بدءا من يوم الثلاثاء الماضي حتى أمس الخميس، حيث كشف الموقع الألكتروني الرسمي ليويفا، صباح اليوم الجمعة، عن اللاعبين الأربعة المرشحين للحصول على الجائزة للتصويت عليها من جانب الجماهير.

المرشحين لجائزة لاعب الجولة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا

وجاء النجم الإنجليزي المخضرم هاري كين، على رأس قائمة المرشحين لحصد الجائزة، عقب تسجيله 4 أهداف «سوبر هاتريك»، من بينها ركلتي جزاء، خلال فوز فريقه بايرن ميونخ الألماني الكاسح بنتيجة «9-2» على ضيفه دينامو زجرب الكرواتي.

كما تواجد الألماني الشاب فلوريان فيرتز صاحب الـ21 عامًا، في القائمة أيضا، بعدما أحرز ثنائية في فوز ناديه باير ليفركوزن الألماني برباعية نظيفة على مضيفه فينورد روتردام الهولندي.

وضمت القائمة أيضا اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي أحرز هدفا في انتصار فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف على ضيفه لايبزج الألماني.

وشملت قائمة المرشحين الإنجليزي الواعد جيمي بينو جيتنز، الذي سجل هدفين في فوز فريقه بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية نظيفة على مضيفه كلوب بروج البلجيكي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق