القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية اليوم - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية والفارس الأبيض، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

الزمالك والشرطة

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية، وكذلك موعد تلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفارس الأبيض.

الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة هامة اليوم، وذلك عندما يستضيف نظيره الشرطة الكيني بالثامنة مساءً، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، حيث يسعى الأبيض لتكرار الفوز كما فعل في لقاء الذهاب.

ونجح نادي الزمالك من تحقيق فوزًا ثمينًا، على الشرطة الكيني في مباراة الذهاب، بهدف نظيف جاء عن طريق نجم وسط الفارس الأبيض عبد الله السعيد، لذلك يخوض الأبيض لقاء اليوم، وهو عينه على تحقيق أي نتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16.

الزمالك والشرطة الكيني

ويفتقد الزمالك في تلك المواجهة الشرطة الكيني، لجماهيره الكبيرة، وذلك بسبب العقوبة التي وقعت على الأبيض في نهائي بطولة الكونفدرالية العام الماضي أمام نهضة بركان، والتي حقق الفارس الأبيض لقبها.

لذلك يسعى الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز لتحقيق الفوز وإنهاء الأمور مبكرًا وتفادي مفاجآت الكونفدرالية، حيث سيخوض الشرطة الكيني مباراة اليوم أمام الزمالك، وهو منتشيًا بعدم وجود الجماهير حتى يتمكن من تحقيق كبرى مفاجآت تلك النسخة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية اليوم

وتُعد مجموعة قنوات «أون سبورت» هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025، كما تقوم مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بنقل مباراة الفارس الأبيض اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق