محافظ دمياط يلتقي المواطنين في مسجد قباء .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أدى الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط ، صلاة الجمعة ، بمسجد قباء بمدينة دمياط،  ورافق  الدكتور عمرو حنفى مستشار محافظ دمياط والمتحدث الرسمى للمحافظة.

وقد بدأت شعائر صلاة الجمعة بتلاوة آيات مباركات من القرآن الكريم،  وألقى خطبة الجمعة  الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الاوقاف والتى جاءت حول أخلاق الرسول الكريم وصفاته الشريفة.

وعقب الصلاة حرص "المحافظ" على التواصل مع المواطنين والتعرف على مطالبهم ومشاكلهم ، كما هنأهم بقرب حلول المولد النبوي الشريف،  داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والاستقرار فى ظل القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وفيما يخص مبادرة حياة كريمة شدد " المحافظ " على التنسيق بين كافة الجهات و توحيد الجهود ، وأيضًا العمل وفقًا لاستراتيجية ومنهجية محددة،  ووضع جداول زمنية للانتهاء من المشروعات، مؤكدًا أن المحافظة تتابع عن كثب مستجدات الموقف التنفيذى لمشروعات المبادرة بشكل دورى ، وأوضح أيضًا أن المحافظة تعمل على تذليل اى معوقات تواجه عمليات التنفيذ،  لنهو كافة الأعمال بتلك المشروعات وتحقيق الاستفادة منها لخدمة اهالى الريف وتطوير الريف المصري.

ومن جانبها، أشارت " المهندسة شيماء الصديق " إلى أن هذا الملف يحظى باهتمام بالغ ، حيث يتم متابعة كافة الأعمال بالمشروعات سواء من خلال الزيارات الميدانية أو إجراء اجتماعات دورية مع ممثلى كافة القطاعات،  مؤكدة على أنه يجب العمل فى إطار رؤية عمل تتكاتف بها كافة الجهود للدفع بعجلة العمل بجميع المشروعات وذلك بالتوازي؛ ما يحقق التطوير الشامل لقرى المركز والارتقاء بمستوى الخدمات بها حيث أوضحت أيضًا أن المحافظة تعمل على تذليل اى معوقات تواجه عمليات التنفيذ،  لنهو كافة الأعمال بتلك المشروعات وتحقيق الاستفادة منها لخدمة اهالى الريف وتطوير الريف المصري في دمياط 

c292582db5.jpg
5a48cc36b1.jpg
6f2f720ecb.jpg
05c27cd6b8.jpg
4df2147c52.jpg
3520c27c82.jpg
f34bf576df.jpg
39355b0414.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق