إعلام إسرائيلي: عدة إصابات بعد استهداف زورق عسكري عند الحدود الشمالية .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن عدة إصابات بعد استهداف زورق عسكري إسرائيلي عند الحدود الشمالية صباح اليوم وافادت وسائل اعلام اخرى عن سقوط قتيل من طاقم السفينة .

 

وفي سياق متصل، وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي نقلا عن مصادر مطلعة أن "حزب الله" كان يخطط لاستهداف منطقة "غليلوت" على مشارف مدينة تل أبيب الشمالية، حيث مقر "الموساد" والوحدة 8200 التابعة للاستخبارات العسكرية وغيرها من المنشآت الاستراتيجية. وبحسب التقرير، فإن "حزب الله" لم ينو مهاجمة أهداف مدنية أو مقر وزارة الدفاع في تل أبيب.

 

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن مزاعم الجيش بشأن "تدمير آلاف منصات إطلاق الصواريخ لا تعني أن حزب الله كان يخطط لإطلاق جميع هذه الصواريخ نحو إسرائيل هذا الصباح". وأضافت نقلا عن مصادر في الأجهزة الأمنية، أن حزب الله "كان يخطط لإطلاق مئات الصواريخ، معظمها نحو شمال البلاد، وعدد قليل منها نحو الوسط".

 

وتابعت أنه "إذا كان حزب الله يخطط لإطلاق مئات الصواريخ ونجح في إطلاق 210 صواريخ بالإضافة إلى 20 طائرة بدون طيار، فإن هجومه لم يحبط بالكامل، بل بشكل جزئي"، محذرة من أنه "حتى بعد تدمير آلاف الصواريخ التابعة لحزب الله، يجب أن نتذكر أن ترسانته تقدر بحوالي 150،000 صاروخ، وقدراته لا تزال كبيرة جدا".

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق